أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم بفخر حصوله على الموافقة الرسمية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتمثيل اللاعب محمود داوود لمنتخب سوريا في المباريات القادمة. يلعب داوود حاليًا مع فريق شتوتجارت الألماني، وقد مثل منتخب ألمانيا في فئات الأعمار الشابة.

محمود داوود يمثل منتخب سوريا

بالرغم من مشاركته في مباراتين وديتين مع المنتخب الألماني الأول ضد تركيا وتشيكيا في عام 2020، إلا أن اختيار داوود لتمثيل منتخب سوريا أثار جدلًا واسعًا في الأيام الأخيرة؛ وقد قام مسؤولو اتحاد سوريا بتجهيز جميع الوثائق اللازمة لهذا الغرض.

يخوض منتخب سوريا بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بالإضافة إلى المدربين المساعدين المصريين محمود فايز وعصام الحضري، مشوارًا تاريخيًا بعد تأهله من دور المجموعات في كأس آسيا الأخيرة.

وفي إطار استعداداته لإكمال مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، سيشارك داوود متوسط الميدان البالغ من العمر 28 عامًا بقميص رقم 8، مما يضيف قوة وإمكانيات لوسط الميدان في صفوف المنتخب السوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود داوود منتخب سوريا سوريا المانيا منتخب ألمانيا هيكتور كوبر منتخب سوریا

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اقتراب ياسر المسحل، من الرحيل عن منصبه كرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال المرحلة المُقبلة.

وأكدت المصادر إلى أن الأستاذ ياسر المسحل باقي في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لخدمة الرياضة والرياضيين؛ لافتًا إلى إنجازاته في الآونة الأخيرة للكرة ‎السعودية.

ويذكر أن الإعلامي محمد الشهراني، فجر مفاجأة بشأن رحيل المسحل عن اتحاد الكرة.

وقال “الشهراني” عبر بودكاست (ركلة حرة)، أن ياسر المسحل يقترب من ترك منصبه في رئاسة اتحاد الكرة؛ وسيكون مسؤولًا عن ملف بطولة كأس آسيا 2027، الذي فازت المملكة بحق استضافته، للمرة الأولى في تاريخها، مضيفًا أن عبد الله حماد، رئيس أكاديمية مهد، سيحل محل المسحل في رئاسة الاتحاد السعودي.

وتولى ياسر المسحل، رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالتزكية، خلال عام 2019، وانتُخب عضوًا في مجلس الاتحاد الدولي (فيفا)، في الدورة بين عامي 2023 و2027.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يقرر إعادة هيكلة لجنة الحكام
  • أول إجراء من الاتحاد الأوروبي بعد حركة غير لائقة من بيلينغهام في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • لافروف يهنئ نظيره السوري بالذكرى الـ 80 لإقامة العلاقات الروسية السورية
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • الإطاحة بالدنمارك تنعش خزينة الاتحاد الألماني
  • زيزو يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني