حظي مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بإقبال جماهيري كبير منذ بداية عرض أولى حلقاته حيث تصدرت الأحداث المثيرة التي جاءت فيه قائمة الحديث على منصات التواصل الاجتماعي مما جعله محط اهتمام الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي يتميز المسلسل بتقديمه لسلسلة من الأحداث المليئة بالإثارة والتشويق الأمر الذي زاد من شعبيته وجعله محط أنظار الجماهير تزايدت رواجية المسلسل وشهرته بشكل ملحوظ، مما أدى إلى ارتفاع معدلات البحث عن موعد عرضه والقنوات الناقلة له يترقب المشاهدون بفارغ الصبر تطورات الأحداث وما ستسفر عنه الحلقات القادمة من مفاجآت وتطورات درامية مثيرة.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4 الرابعة


يتم عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي يقوم ببطولته كل من سلمى أبوضيف وليلى أحمد زاهر في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على شاشة قناة MBC مصر بالإضافة إلى توفره على منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر حيث يمكن للمشاهدين متابعته في أي وقت يرونه مناسبا كما يتم عرض الحلقات المباشرة مرة أخرى في تمام الساعة 5 عصرا في اليوم التالي مما يمنح الجمهور الفرصة لمشاهدتها في حال فاتتهم البث الأصلي.

تعتبر منصة شاهد واحدة من الوسائل الرئيسية للوصول إلى المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت حيث توفر مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التلفزيونية لمشتركيها وبتوفر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على هذه المنصة، يتيح للمشاهدين متابعته بسهولة وراحة في أي وقت يرونه مناسبًا دون الحاجة إلى الانتظار لوقت عرضه التلفزيوني ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة كبيرة على هذه المنصة نظرا لشعبيته وجودته العالية.

 

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة


تتمحور قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية فتاة تدعى شيماء تنتمي إلى عائلة فقيرة تسعى بجدية لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك بهدف الهروب من واقع الفقر والتحديات التي تواجهها بما في ذلك مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج يتمحور النزاع الرئيسي في القصة حول رغبة شيماء في تحقيق أحلامها وتحقيق طموحاتها بينما تتعرض لعدد من التحديات والصراعات الشخصية والاجتماعية.

تشهد أحداث المسلسل تطورات مثيرة ومفاجئة وتركز بشكل خاص على شقيقتها ليلى التي تجسد دورها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة تتوالى الأحداث خلال مجموعة من الحلقات المثيرة حيث تتعرض الشخصيات لمواقف صعبة وتحديات متعددة مما يضيف للمسلسل جوًا من التشويق والإثارة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

مسلسل برغم القانون.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية بمسلسل برغم القانون من بطولة الفنانة إيمان العاصي في إطار تشويقي مثير، خاصة بعدما تحاول أن تتخلص من حياتها عقب معرفتها بماضي زوجها الأمر الذي يضعها في حالة انهيار.

ويبدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون، لرغبتهم في معرفة تتطور الأحداث، ولهذا توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين مواعيد عرض الحلقة 11 من «برغم القانون» في التقرير التالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض الحلقة 11 من مسسلل برغم القانون لـ إيمان العاصي

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 11 لمسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، الأحد المقبل الموافق لـ 29 سبتمبر، وذلك بتمام الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال شاشة ON.

كما تعرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون أيضا على منصة واتش ات الرقمية في مساء يوم السبت المقبل.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي تشويقي، حول ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمن 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مسلسل «برغم القانون».. شادي مقار: عملت لوك في الدقن وزودت وزني حوالي 6 كيلو

«بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»

مقالات مشابهة

  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • بدون تقطيع.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر بجودة عالية HD يلا شوت
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يلا شوت بجودة عالية HD
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي يلا شوت بجودة عالية HD
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي يلا شوت بجودة عالية HD في الليجا
  • مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)