قرش المطرقة أحد الأمور الذي تحدث عنها «حزلقوم» بعد ظهوره لأول مرة خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة الفنان أحمد مكي، مستشهدًا بقوته في أحد المشاهد.

ما هو قرش المطرقة؟ 

وبعد الحديث عنه خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 8 بطولة الفنان أحمد مكي، اهتم الكثيرون بمعرفة ما هو قرش المطرقة وهو ما نستعرض أبرز المعلومات عنه في السطور التالية، حسب موقع «national geographic» العالمي.

- يأتي الاسم غير المعتاد لهذا القرش من الشكل غير المعتاد لرأسه، فهو جزء مذهل في جسده يجعل له القدرة على العثور على وجبته المفضلة بسرعة كبيرة.

- يمتلك قرش المطرقة أيضًا أجهزة استشعار خاصة برأسه تساعده في البحث عن الطعام في المياه حيث تُصدر أجسام الكائنات الحية إشارات كهربائية، تلتقطها أجهزة الاستشعار الموجودة على رأس قرش المطرقة المتجول.

- يصطاد قرش المطرقة بمفرده، ويتعذى عادة على سرطان البحر والحبار والكركند والمخلوقات البحرية الأخرى.

- الجوانب العلوية لهذه الأسماك ذات لون بني مائل للرمادي أو أخضر زيتوني ولها بطون بيضاء، إلى جانب أسنانها المسننة المثلثة التي تشبه حافة شفرة المنشار.

الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 8 

وشهدت أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 8 مجموعة من المواقف الكوميدية، التي بدأت بمحاولات «الكبير» في التخلص من سيطرة «الشمامة» عليه، والبحث عن شخص يلبي مطالبه كي ينجح في الهروب من «الشمامة».

وتتوالى الأحداث بطلب «نفادي» من «الكبير» بأن يساعده للوصول إلى الفنانة أمينة خليل كي يطلب يدها للزواج، ومن ثم يقرر «الكبير» مساعدته ومحاولة الوصول للأخيرة بمساعدة شقيقه الأصغر «حزلقوم».

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8 كل من، أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، محمد سلام، حاتم صلاح، ومن إخراج أحمد الجندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان من مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it