قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إنه يجب على النخب الغربية، التي اعتادت على “ملء بطونها باللحم البشري” أن تفهم أن “حفل مصاصي الدماء” على وشك أن ينتهي.

جاء ذلك وفقا لما صرح به الرئيس للصحفي الروسي الشهير دميتري كيسيليوف، الذي أذاعته القناة الروسية الأولى، حيث تابع الرئيس أن النخب الغربية تسعى جاهدة إلى تجميد الوضع غير العادل في الشؤون الدولية، لكن عليها أن تفهم أن “حفل مصاصي الدماء” على وشك نهايته.

وأشار بوتين في المقابلة إلى أن ما يسمى بـ “المليار الذهبي” عمل لعدة قرون عمليا على مص دماء الدول الأخرى، واستغل بلدانا وشعوبا في إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية”.

وقال: إن النخب الغربية لديها رغبة قوية للغاية في تجميد الوضع الراهن، والحالة غير العادلة في الشؤون الدولية. لقد اعتادوا لعدة قرون على ملء بطونهم باللحم البشري وجيوبهم بالمال. ولكن يجب عليهم أن يفهموا أن حفل مصاصي الدماء في سبيله للانتهاء.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الغرب بوتين روسيا

إقرأ أيضاً:

بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مشروع قانون ليصبح قانونا، يسمح بتجنيد المشتبه بهم في قضايا جنائية في الجيش وتجنيبهم الملاحقة القضائية.
ويسمح القانون، الذي أقره مجلسا البرلمان الأسبوع الماضي، للمحاكم بوقف الإجراءات الجنائية، إذا وافق المشتبه بهم على توقيع عقد للالتحاق بالخدمة العسكرية، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكاللمرة الأولى.. جيش الاحتلال يعلن خسائر هجومه البري على لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا تعويض الخسائرويسلط القانون الجديد الضوء على الصعوبات التي يواجهها الجيش الروسي في تعويض الخسائر في الأفراد التي يتكبدها على الخطوط الأمامية في أوكرانيا، دون الحاجة إلى إعلان تعبئة جديدة لا تحظي بقبول شعبي.
ووفقا لتقديرات مسؤولين غربيين فقد بلغت الخسائر الروسية حاليا أعلى مستوياتها منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير 2022.

مقالات مشابهة

  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • بوتين يوقع قانوناً لتجنيد الملاحقين جنائياً
  • فلاي دبي تلغي رحلات لعدة دول في المنطقة
  • ‏أب يكتب كلمة النهاية في حياة طفله بسيناريو شيطاني ‏
  • الإرث الاستعماري للدولة السودانية وطبيعة تكوين النخب السياسية: دراسة تاريخية تحليلية
  • الجيش اللبناني يرد على أنباء انسحاب قواته من مواقعها في الجنوب
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • قتل نصر الله ليس النهاية.. وزير الدفاع الإسرائيلي يلمح إلى اجتياح لبنان
  • حالة الطقس اليوم.. ظاهرة تسيطر على البلاد لعدة أيام والأرصاد تحذر