يقف محمود ياسين جونيور موقفًا شجاعًا مع شقيقه محارب (حسن الردّاد)، عندما يدافع عنه عقب دخوله السجن واتهامه ظلمًا، بعد أن قام عجمي، والد زوجة محارب بمحاولة سرقة ممتلكاته والاعتداء عليه هو وشقيقته، وذلك ضمن أحداث مسلسل محارب الذي يُعرض على قناة CBC، ومنصة جوي.

 

يتألق الفنان الصاعد محمود ياسين جونيور في أحداث مسلسل محارب من خلال تجسيده لشخصية إبراهيم، شقيق حسن الرداد الذي يطمح في أن يصبح ضابط شرطة ولكن تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد موت والدته ودخول شقيقه السجن، فيقوده ذلك للتورط في العديد من المواقف والصعوبات التي يحاول التغلب عليها.

 

وقد برزت شجاعة إبراهيم وحبه الكبير لأخيه في هذا الموقف، بعد وقوفه في وجه عجمي وتصديه له ولأفعاله المشينة، فهل يستمر إبراهيم على هذا المنوال في المواقف الصعبة التي قد تواجههم في المستقبل، أم أن الظروف ستجبره على اتخاذ خيارات غير متوقعة؟


تدور أحداث مسلسل محارب حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيدًا عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محارب دراما

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون بشكل كبير ومع كل لحظة تتمكن فيها ليلى التي تجسد شخصيته الفنانة إيمان العاصي من إمكانية الوصول لأولادها ينجح زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس في الهروب بهم مجددا.

أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون 

وبالفعل هذا ما شهدته أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون فبعدما أخبر وليد الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل شقيق بريهان التي تجسد شخصيتها فرح يوسف من إخبار ليلى بالمكان الذي يخبئهم فيه زوجها أكرم، وبعد وصولها إلى هناك لم تجدهم وبعدها تفاجأت برسالة من زوجها أكرم يعطيها فرصة أخيرة لترى أولادها.

وجاء في نص الرسالة هو أن تبتعد عن وليد وبريهان وتقطع علاقتها بهم تماما لكى تتمكن من معرفة مخبأ أولادها وتشاهدهم، ولكن هل ستفعل ذلك؟ هو ما ستكشفه الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.

ويتوقع الجمهور في أحداث الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون أن ليلى ستبتعد تمامًا عن وليد وبريهان بالفعل، من أجل رؤية أولادها، وأنّها بالفعل ستنجح في الوصول إليهم ورؤيتهم، لكنها لن تتراجع عن أخذ حقها من زوجها أكرم.

مقالات مشابهة

  • قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتوصل إلى مكان أولادها
  • نوستالجيا.. تعرف على أجر محمد رياض في مسلسل "شربات"
  • يارا السكري مفاجأة "فهد البطل" لـ أحمد العوضي .. (ما القصة؟)
  • رانيا محمود ياسين تشيد بالأفلام المشاركة في «الإسكندرية السينمائي»
  • نانسي محمود تشارك في معرض الرياض للكتاب بـ «يوميات طبيبة أسنان مسحولة»
  • إبراهيم جابر يبدي تحفظا على المواقف السالبة لبعض الدول الأفريقية وصمتها عما يدور في المشهد السوداني
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟