مفاجأت جديدة كشفت عنها الحلقة الثالثة من مسلسل سر إلهي بطولة النجمة روجينا، خاصة بعد حرص المخرج رؤوف عبد العزيز على تصاعد جرعة التشويق والإثارة وسخونة الأحداث بشكل كبير، لجعل الجمهور في حالة ترقب وشغف دائمين لمتابعة الأحداث.

بدأت الحلقة الثالثة بالحكم على نصرة، روجينا، بـ7 سنوات حبس، بتهمة قتلها رجل ألأعمال هارون -أحمد بدير-، بعدما شهدت زوجها سعد -محمد ثروت- وأشقاؤها عليها بأنها من قتلت هارون، ما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

والتقت نصرة -روجينا- بعد دخولها السجن بالسيدة نادية -ميمي جمال- والتي دخلت السجن، بدل ابنتها التي سرقت بنكا بعد تهكير حسابه، واستولت على ما بداخله، ما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية قررت أن تعترف على نفسها بأنها من فعلت ذلك لتدخل السجن.

وحاول المحامي يحيي سليمان -أحمد مجدي-، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون -مي سليم-، وزوجها سراج -مراد مكرم-، للقيام بإخراج نصرة ، من تهمة قتل والدها هارون بتهديدها، بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم، والذي قام شقيقة الأصغر بدر -محمود حجازي- بالاتفاق مع شاهيناز بقلته.

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

انتهت الحلقة الثالثة من المسلسل، بصدمة للجمهور، قدمها المخرج رؤوف عبد العزيز بحرفية شديدة، خاصة في ظل تقديم مي سليم بشكل جديد يعد بمثابة إعادة اكتشاف لها من جديد من جرعة الشر التي توجد في الشخصية، وتم تقديمها على الشاشة بشكل مثير للاهتمام حول ماذا سوف يكون مصير هذه الشخصية، التي قامت بتفكير شيطاني يقضي على مستقبل يحيي سليمان وحبسه في جريمة مخلة بالشرف.

دبرت شاهيناز مصيبة لـ يحيي سليمان، بتلفيق تهمة دعارة له، والقبض عليه في حالة تلبس تام، ما زاد من جرعة الكره لشاهيناز من قبل المشاهدين، وأنها تستغل ذكائها بارتكاب أفعال اجرامية عن طريق القانون. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روجينا سر إلهي مسلسل روجينا رمضان 2024 الحلقة الثالثة من

إقرأ أيضاً:

النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، صدور قرار حكمٍ غيابيٍّ بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ على مُديرٍ عامٍّ سابقٍ في وزارة الصناعة والمعادن، وإلزامه بتسديد (3) مليارات دينار عن قيمة الكسب غير المشروع والغرامة التي تعادله. 

وذكرت الهيئة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزيَّة اصدرت قرار حكم غيابياً يقضي بالسجن لمُدَّة ست سنواتٍ على المدان (علي شافي أسعد) المدير العام للشركة العامة للتصميم وتنفيذ  المشاريع سابقاً في وزارة الصناعة والمعادن، على خلفيَّة حصول تضخُّمٍ في أمواله"، لافتة إلى أنَّ قرار الحكم تضمَّن إلزام المدان برد قيمة الكسب غير المشروع البالغة (1,472,000,000) مليار دينار، وتسديد غرامةٍ ماليَّةٍ تعادل تلك القيمة".

واضافت ان "المحكمة، بعد اطلاعها على الأدلة المُتحصّلة في القضيَّة، ومنها التقرير الفني لدائرة الوقاية، وقرينة هروب المُتَّهم، ووجدتها كافيةً ومُقنعةً للإدانة، فأصدرت قرارها  بإلزامه بتأدية مبلغ (2,944,000,000) ملياري دينار قيمة الكسب غير المشروع والغرامة"، مُنوّهة بأنَّ "قرار الحكم صدر استناداً إلى أحكام المادة (19/ ثانياً) من قانون هيئة النزاهة والكسب غير المشروع رقم (30 لسنة 2011) المُعدَّل".

وتابعت الهيئة ان "قرار الحكم تضمَّن إصدار أمر قبضٍ وتفتيشٍ بحقّ المدان، مع تأييد حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة العائدة له"، لافتة إلى "صدور قراري حكمٍ سابقين بسجن المُدان لمُدَّة سبع سنواتٍ لكلٍّ منهما؛ لتسبُّبه عمداً بإلحاق الضرر بالمال العام، وهدر (304،500,000) مليون دينار؛ نتيجة سوء إدارتـه لأحد المشاريع، والإهمال الحاصل في تنفيذ وإنجاز المشاريع الخاصَّة بهدم وبناء المدارس الطينيَّة سعة (9) صفوف، المُوزَّعة بين المحافظات الجنوبيَّة، التي تمَّت إحالتها بطريقة الدعوة المُباشرة".


مقالات مشابهة

  • لتضخم أمواله.. السجن ست سنوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة
  • لتضخم أمواله.. السجـن ست سنـوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة
  • النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات
  • النزاهـة: السجـن 6 سنـوات لمدير عام سابق بوزارة الصناعة والمعادن
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • السجن 5 سنوات لموظف بالسجل المدني بتهمة التزوير
  • لارتكابه الاحتيال المالي.. السجن 7 سنوات لمواطن وغرامة مليون ريال
  • السجن 3 سنوات لسيدة بتهمة سرقة شقة محاسب بالقاهرة
  • السجن 3 سنوات لمتهمة في سرقة مصوغات بالمطرية