لقي عاطل مصرعه على يد صديقه طعنًا بسكين، بشارع السوق في منطقة الدخيلة، غربي الإسكندرية، بعد وصلة مزاح بين الطرفين قبل مدفع الإفطار، انتهت بتسديد طعنات قاتلة للمتوفى أودت بحياته.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، بلاغ، من مستشفى دار الشفاء، يفيد بوصول شخص مصاب بجرحين طعنيين وتوفى فور وصوله المستشفى.

مسجل ينهي حياة جاره بالإسكندرية

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص والمعاينة وجود جثة (عبدالرحمن.ي.ج- 20 سنة- بدون عمل وله معلومات جنائية مسجلة- مقيم بمنطقة الدخيلة- دائرة القسم)، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرحين طعنيين نافذين بالفخذ اليسرى والظهر، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.

تبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وصديقه وجاره المدعو (محمد.أ.م- 21 سنة- عاطل- مقيم بذات العنوان- لـه معلومة جنائية مسجلة)، بسبب المزاح فيما بينهما قبل انطلاق مدفع الإفطار، حال تواجدهما بشارع السوق، دائرة القسم، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب بسلاح أبيض (سكين) كان بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من التحريات أن الأهالي نقلوا المجني عليه إلى مستشفى قصر الشفاء، القريب من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه، إلا أنه توفى فور وصوله، متأثرا بإصابته. وبسؤال شهود الواقعة أيدوا ما جاء في تحريات الشرطة.

وتمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الحادث.

جرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صديقه الإسكندرية قسم شرطة الدخيلة مسجل

إقرأ أيضاً:

عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج

تعدى عاطلان على حلاق بعدما تشاجروا فى منطقة المرج ونتج عن ذلك وفاته، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغا من مستشفى جراحات اليوم الواحد، باستقبال جثة حلاق 26 سنة، مقيم بدائرة القسم، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بالصدر وجروح قطعية بكف اليد اليمني، إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.

وبالانتقال وسؤال كلاً من والده وشقيق المتوفى ويقيمان بذات العنوان، اتهما عاطلان يقيمان بدائرة القسم، بالتعدي عليه بالضرب باستخدام آلة حادة كانت بحوزتهما وإحداث إصابته المنوه عنها، إثر خلافات سابقة بين نجل عم المتوفي والمشكو في حقه الثاني، لقيامه بالتحدث بالسوء في سمعة ابنة عمه.

وتمكن ضباط مباحث القسم والقوة المرافقة من ضبط المشكو في حقه الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع الثاني، وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وظروفها، وضبط المشكو في حقه الثاني، والأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.







مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • التحقيق مع متهمين بسرقة فيلا موظف بالمعاش في الشروق
  • قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب
  • إحالة مسجل خطر للجنح بتهمة سرقة أجنبى بالإكراه في عين شمس
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب لدفاعه عن خاله بالخصوص
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج