أحداث كثيرة شهدتها الحلقة 2 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق ، التي عُرضت أمس عبر قناة CBC، لتنتهي على مفاجأة صادمة وهي الكشف عن وجود علاقة عاطفية بين «علي» وزوجة عمه «الحاج إسماعيل» الثانية؛ لذا نستعرض أبرز أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 بطولة غادة عبدالرازق .

أبرز أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

وجاءت أبرز أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 بطولة غادة عبدالرازق في شهر رمضان الكريم 2024، هو اكتشاف مصطفى للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر، وذلك بعدما سمعها تتحدث إليه في الهاتف، لكنه لم يتحدث معها في هذا الأمر، بل عندما لاحظت تغيره، أخبرها أنه فقط مرهق ويحتاج للنوم.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قتل علي درغام، دون معرفة القاتل، ويبقى السؤال في ذهن المشاهد: هل عرف مصطفى أن والدته على علاقة عاطفية بـ«علي درغام» فقتله؟ أم أن القاتل هو شخص آخر؟

أحداث مسلسل صيد العقارب

وتجسد الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء التشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

ويمكن لكل عشاق الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق ، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب الحلقة 3 غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

يستعد صناع فيلم إكس مراتى بطولة هشام ماجد على الانتهاء من التصوير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل شخصية هشام ماجد بفيلم إكس مراتى

 

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

يضم فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانطلق صناع الفيلم في تصويره منذ الأسبوع الماضي.

 

أبرز أعمال هشام ماجد

 

فاصل من اللحظات اللذيذة، أشغال شقة، تسليم أهالي، حامل اللقب، مكتوب عليا، عودة الأب الضال، اللعبة ٣،الاختيار 2، اللعبة 2، في بيتنا روبوت، اللعبة، ديدو، ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم، بدل الحدوتة تلاتة، قلب أمه،  خلصانة بشياكة، حملة فريزر، حسن وبقلظ، نيللي وشريهان، كوكب تاني، الفرنجة، لهفة، الحرب العالمية الثالثة، الرجل العناب، بنات العم، الحبيبة التلاتة، نعم مازلت آنسة، سمير وشهير وبهير، ورقة شفرة، أفيش وتشبيه، الاعلان، رجال لا تعرف المستحيل، عطل فني.


أحدث أعمال هشام جمال

 

ومن ناحية اخري، يستعد هشام ماجد لفيلم مع الفنان أحمد أمين يحمل اسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومى عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المفترض عرضه خلال العام الجارى خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده وتحديد عرضه بداية العام قبل استقرار القائمين عليه تأجيله لوقت لاحق.

آخر أعمال هشام ماجد

 

وكان آخر أعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يشارك في بطولته كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وجان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية، وايضا مسلسل أشغال شقة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، بطولة هشام ماجد الفنانة انتصار، أسماء جلال، مصطفى غريب، شرين، حازم إيهاب، سلوى محمد علي، أحمد عبد الوهاب وعدد من نجوم الدراما الآخرين.

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس