انتهت الحلقة 2 من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، التي عُرضت أمس عبر قناة CBC، على مفاجأة صادمة وهي الكشف عن وجود علاقة عاطفية بين «علي» وزوجة عمه «الحاج إسماعيل» الثانية؛ لذا نستعرض ملخص الحلقة 3 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق.

ملخص الحلقة 3 من مسلسل صيد العقارب

وفي إطار توضيح ملخص الحلقة 3 من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق في شهر رمضان الكريم 2024، يمكن الإشارة إلى أن الحلقة الثالثة من صيد العقارب تضمنت في بدايتها اكتشاف مصطفى للعلاقة العاطفية التي تجمع والدته بشخص آخر غير أبيه بعدما استمع إليها وهي تتحدث مع علي درغام، لكنه لم يصارحها بالأمر أو يتحدث معها.

كما تضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق تقديم ياسين بوكيه ورد وخاتم ذهبي لزوجته الدكتورة عايدة، ومن ثم قضائهما السهرة سويًا، كما تضمنت الحلقة الثالثة تقديم علي درغام هدية لابنة شقيقته بمناسبة زفافها، وكانت الهدية عبارة عن سبيكتين ذهبيتين.

من الأحداث الأخرى التي شهدتها الحلقة الثالثة هي ذهاب ياسين لزيارة والدته وشقيقته المطلقة التي تحدث معها ونصحها بالحصول عى وقت كاف للاستجمام وإصفاء الذهن ومن ثم تحديد الهدف الذي تريد تحقيقه في حياتها، كما شهدت الحلقة الثالثة شك عفاف بأن زوجها علي درغام يخونها وتجمعه علاقة عاطفية بامرأة أخرى، وهو ما قالته لشقيقته الدكتورة عايدة التي لم تصدق الأمر.

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب على قتل علي درغام دون معرفة القاتل.

أحداث مسلسل صيد العقارب

وتشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في طار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

وإلى جانب الفنانة غادة عبدالرازق، يشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من النجوم، أبرزهم سيمون رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين من اخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب 

ويمكن لكل عشاق الدراما الرمضانية مشاهدة مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، عبر قناة CBC يوميًا طوال شهر رمضان الكريم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحلقة 3 من صيد العقارب صيد العقارب مسلسل صيد العقارب صيد العقارب الحلقة الثالثة غادة عبد الرازق مسلسلات رمضان من مسلسل صید العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق الحلقة الثالثة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة بشرى متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت بشرى وهي ترتدي تيشرت باللون الأصفر وشورت باللون الأحمر، ونسقت إطلالها شمسية.

 

آخر أعمال بشرى
 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه منذ فترة،ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية


ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • ملخص مباراة هولندا والنمسا في بطولة يورو 2024
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس