أتم الأستاذ كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري خلال تواجده بألمانيا حاليا في رحلة عمل، الاتفاق مع مسئولي شركة بوما العالمية على توريد كافة المستلزمات الرياضية ليس للفريق الأول للكرة بالنادي فحسب بل لجميع فرق النادي وذلك خلال الموسم المقبل 2025/2024.

 


من جهته أعرب الأستاذ كامل أبو علي عن سعادته الغامرة بتوقيع مثل هذا الاتفاق مع شركة بوما التي تعد إحدى كبريات الشركات العالمية في مجال المستلزمات الرياضية إن لم تكن أكبرها بالفعل.

 وأشار أن كلا الطرفين كان لديهما الحرص الكامل على اتمام هذا الاتفاق فشركة بوما العالمية تدرك تماما الشعبية الكبيرة لفريق المصري أحد أعرق الأندية المصرية.

 والأمر ذاته بالنسبة للنادي المصري الذي يدرك تماما مدى النقلة النوعية التي يحدثها تعاقده مع شركة بوما العالمية والذي سيكون بادرة لتعاقدات أخرى مماثلة تضيف كثيرا من القيمة التسويقية لفريق المصري.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي كامل أبو علي شركة بوما النادي المصري

إقرأ أيضاً:

بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية

أعلنت مديرية الطب البيطري في الدقهلية، طرح مناقصة عامة رقم (2) لسنة 2023/2024؛ لتوريد الأدوية البيطرية، وقيمة التأمين المؤقت 20 ألف جنيه مصري، وثمن كراسة الشروط 299 جنيها، وآخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأحد الموافق 21 من يوليو المقبل، وذلك بمقر مديرية الطب البيطري بشارع الجمهورية بمدينة المنصورة أمام مستشفى الرمد.

توفير الدعم المجاني للمربين في المناطق الأكثر احتياجا في الدقهلية

وأكد الدكتور السيد الحسنين المتولي وكيل الطب البيطري بالدقهلية، إلى اتخاذ المديرية إجراءات توفير الدعم المجاني للمربين في المناطق الأكثر احتياجا، واستكمال أعمال الوقاية والتحصين، لافتا إلى أن  عددا من القوافل قد قام بتقديم مجموعة من الخدمات الطبية في بعض الإدارات البيطرية أهمها: الفحص والاختبار، العلاج التناسلي، السونار، علاج الطفيليات الداخلية، التجريع، وتحصين حيوانات الماشية لدى صغار الفلاحين ومربي الماشية.

في القترة الماضية عقدت مديرية الطب البيطري في الدقهلية، جلسة مشتركة بين مديرية الصحة بالدقهلية، ومديرية الطب البيطري، بحضور الدكتور السيد الحسنين المتولي، وكيل وزراة الطب البيطرى ولفيف من  أطباء مديرية الطب البيطري والدكتورة سارة فؤاد، وحسن حمدي مسؤولا الأمراض المشتركة بوزارة الصحة، والدكتورة نجلاء القطب مديرة إدارة الأمراض المعدية، ومحمود شكري، مسؤول الأمراض المشتركة وإدارة المتوطنة والمعامل والجهات المعنية بمكافحة الأمراض المشتركة بوزارة الصحة.
 

الدقهلية تبحث المستجدات في مجال الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان

وزارت اللجنة مستشفى الرمد وذلك لبحث المستجدات في مجال الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان ومناقشة آليات التعاون بين مديرية الصحة والطب البيطري لمواجهة التحديات والوصول إلى أمثل الحلول للحفاظ على صحة المواطنين والارتقاء لرؤية مصر بمجال الصحة الواحدة الإنسان والحيوان والبيئة. 

يأتى ذلك في إطار المتابعة المستمرة لوزارة الصحة وذلك تحت إشراف الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والدكتورة عبير عبدالغني، وكيل المديرية للطب الوقائى. 

مقالات مشابهة

  • «صوت الشعب»: مؤتمر الاستثمار رسالة دعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري
  • بيطري الدقهلية تطرح مناقصة عامة لتوريد الأدوية
  • شركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • أرامكو تستحوذ على حصة 10% في شركة هورس باورترين العالمية الجديدة
  • منظمة الصحة العالمية: ربع سكان العالم يعانون الكسل
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدحيل القطري لاستعارة مدافعه
  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي