ضبطت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 3 أشخاص بالمنوفية لقيامهم بغسـل 50 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم

ضبط مستريح الملابس.. قضية غسيل أموال بـ 50 مليون جنيه بالمنوفية

قامت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية حيال 3 أشخاص مقيمون بمحافظة المنوفية، لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها في تجارة الملابس، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات، شراء سيارات.

وقدرت تلك الممتلكات بـ 50 مليون جنيه تقريبًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق، يأتي هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

 

مشاجرة بالأسلحة البيضاء في عين شمس

كما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية، بشأن حدوث مشاجرة بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة عين شمس بحدوث مشاجرة بين طرف أول عاطل وبرفقته ثلاثة من أقاربه، وطرف ثان ربة منزل وبرفقتها ثلاثة من أقاربها، بسبب قيام العاطل بمعاكسة السيدة المذكورة، تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض بالضرب، وقام العاطل المذكور بإشهار سلاح أبيض دون حدوث إصابات، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة والأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قسم شرطة عين شمــس القاهرة

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شخص مصرعه، منذ قليل، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقة الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في إصابة شخص بآله حادة على الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن.

مقالات مشابهة

  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • ضبط 4 أشخاص بالجيزة بتهمة غسـل 70 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 80 مليون جنيه
  • «الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهم بغسيل 50 مليون جنيه بالمنوفية
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص بآلة حادة في مشاجرة بالفيوم
  • 2،750 مليون جنيه.. ضبط عنصر إجرامي لقيامه بتصنيع المواد المخدرة وترويجها بالقاهرة
  • في تجار المخدرات.. حبس المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • ضبط تاجر مخدرات غسل 60 مليون جنيه
  • في تجارة المخدرات.. سقوط عنصر إجرامي لاتهامه بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه