بوابة الفجر:
2024-09-30@17:10:53 GMT

بعد الرد على منتقاديه.. تامر حسني يتصدر "إكس"

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

تصدر الفنان تامر حسني مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً موقع التغريدات القصيرة “اكس” فور الرد على منتقدي مشاركته في إعلان لإحدى الشركات الغذائية تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، بعنوان “افرح يا نايم”، والذي ظهر خلالها بعض من مظاهر البهجة والاحتفالات برمضان.

 

وتعرض الفنان تامر حسني لانتقادات لاذعة وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقد ما يقرب من مليون شخص عبر حسابه على “فيس بوك”، فور طرح إعلان إحدى شركات الأغذية، تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك،  والتي تعد ضمن الشركات المقاطعة بعد أحداث 7 أكتوبر وما يحدث للأشقاء فى فلسطين، من ظلم وانتهاكات وقصف مستمر أدي لقتل الآف من الأرواح البريئة، من قبل قوات الاحتلال الصهيوني.

 

علق الفنان تامر حسني علي هجوم عدد من متابعيه بسبب إعلانه إلى أحد الشركات الغذائية، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس” قائلًا:" مساء الخير عليكم.. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل واحترامًا للجميع.. انا بوضح حاجه بخصوص إعلان شيبسي الاخير، اولًا.. انا  على قوة الشركه من سنتين قبل اي احداث وده مش اول اعلان ده ثالث اعلان في عقدي، معلش احيانًا الكلام عند بعض الناس  بيبقى سهل وتحديدًا لما بيكون دون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله".

 

واردف: “ثانيًا.. انا مضيت على عقد مكتوب فيه ان شيبسي  شركه مصريه ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل والبند قدامكم اهوه لصدق كلامي”.

 

وتابع  تامر حديثه:"ثالثًا.. والاهم  لاي حد بيشكك في انتمائي للقضيه الفلسطينيه هقوله  انا من ٢٠ سنه وانا في ضهر القضيه ومش كلام واغاني بس لاااااا …. انا روحت بنفسي معبر رفح اثناء الضرب لمساندة اهالينا هناك بأكبر حملة    معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح اثناء الضرب مجامله مثلًا ".

 

واختتم حديثه قائلًا: "اخيرًا.. انا لما قررت اكون الوجه الاعلاني لشيبسى من سنتين لإنه منتج مصري كل المصريين بيحبوه  و البطاطس من الفلاحه المصريه وبيتباع في مصر بس واتربينا عليه والاهم ان الشخص البسيط يقدر يشتريه في  ظل ظروفنا الاقتصاديه واظن ده واضح في الاعلان  .. ده كان شعوري الشخصي اتجاه الحمله وانا بمضيها من سنتين  عشان كده كان واجب عليا التوضيح للجميع وللّي مش واصلاله الصوره بكل احترام.. وشكرًا لكل اللي ردوا عني  و هما مغمضين حقيقي انتوا نعمه كبيره من ربنا  الف شكر ورمضان كريم على الجميع".

إعلان شركة الأغذية بعنوان “افرح يا نايم”،، والذي ظهر خلالها بعض من مظاهر البهجة والاحتفالات برمضان.

 

إعلان تامر حسني 


كما صور حسني، أيضًا اعلان أخر لأحد المستشفيات، ويشارك النجم تامر حسني، في الإعلان عدد من النجوم أبرزهم يسرا، إسعاد يونس، وهنا الزاهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: للقضية الفلسطينية قضية الفلسطينية النجم تامر حسني قوات الاحتلال الصهيوني الفنان تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني

روجت منصة watch it، لفيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، والمقرر عرضه عبر شاشتها خلال الأيام المقبلة.

ونشرت منصة watch it، فيديو ترويجيا للعمل، عب صحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه قائلة: «يا ترى حب العمر هو أول حب في العمر ولا الحب اللي بيكمل بيه العمر؟ انتظروا فيلم بحبك يُعرض ابتداءً من 2 أكتوبر».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة WATCH IT (@watchit)

أبطال فيلم بحبك

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًتامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»

بعد عام ونصف من عرضه.. هنا الزاهد تحتفل بتصدر فيلم «بحبك» المركز الأول عربيا

بعد نجاح فيلم بحبك.. تامر حسني يعلن عن حفل في إسبانيا خلال يوليو الجاري

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • «اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»