تصدر مسلسل أشغال شقة، قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر على منصة شاهد الإلكترونية، بعد عرض أولى حلقاته، فضلا عن تصدره لـ تريند جوجل.

ولاقى مسلسل أشغال شقة، الكثير من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة الفنان هشام ماجد.

مسلسل «أشغال شقة» الحلقة 4

ويقدم موقع "الأسبوع" كل ما يخص مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة، إضافة إلى القنوات الناقلة له.

مسلسل أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة شارك في بطولته نخبة من النجوم أبرزهم: أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أحداث مسلسل أشغال شقة

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، ويعرض في موسم رمضان الدرامي 2024.

ومن المقرر أن يتكون مسلسل أشغال شقة، من 15 حلقة.

القنوات القنوات لـ مسلسل أشغال شقة

من المقرر عرض مسلسل أشغال شقة على القنوات التالية:

• قناة MBC مصر

• قناة MBC مصر 2، بالإضافة إلى عرض حلقات مسلسل أشغال شقة على منصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة على MBC مصر

تذاع حلقات مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 9 مساء، بينما تكون الإعادة على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 12 مساءً.

وينافس مسلسل أشغال شقة موسم مسلسلات رمضان 2024، العديد من المسلسلات القوية حيث يشارك في مارثون رمضان 2024 كوكبة من النجوم، كما شهد مارثون رمضان 2024، تنوعاً في الأعمال ما بين الدراما، التاريخ، الكوميديا، الفانتازيا، الأكشن.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل دور شيرين في «أشغال شقة» مع هشام ماجد

دراما رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «أشغال شقة» والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: MBC مصر مسلسل اشغال شقة اشغال شقة مسلسل أشغال شقة أشغال شقة مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة الحلقة 4 مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر عرض مسلسل أشغال شقة مسلسل أشغال شقة على قناة MBC مصر رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it

أعلنت منصة watch it الرقمية عن قرب عرض أحدث أعمالها الأصلية وهي مسلسل “إقامة جبرية و6 شهور”، وتعد هذه المسلسلات هي من ضمن مسلسلات الأوف سيزون تلك المسلسلات التي يتابعها الجمهور في آخر شهور العام وذلك العام يشهد مسلسلات عديدة متنوعة تتنوع قصصها وأبطالها.

 

ويقدم لكم "الفجر الفني" في هذا أبرز المسلسلات التي ستعرض قريبًا عبر منصة watch it الرقمية خلال موسم الأوف سيزون واليكم التفاصيل:

مسلسل "إقامة جبرية"


يتألف المسلسل من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه آخر العام الحالي عبر منصة watch it  ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج. تتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية ونفسية مثيرة. وقد سبق للثلاثي التعاون في مسلسل سابق وأيضًا في فيلم جديد يتم انتظاره.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”


والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”

 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" عبر منصة watch it آخر العام الحالي.
 

مسلسل “6 شهور”

 

كشفت منصة watch it الرقمية عن البرومو الرسمي لمسلسل “6 شهور”، والذي يخوض بطولته الفنان نور النبوي، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتكون من 10 حلقات.

 

تدور أحداث مسلسل 6 شهور في إطار اجتماعي لايت، يناقش عالم الـ Real Estate، كما يركز على حياة الشباب ومشاكلهم في العمل بعد التخرج من الجامعة.

أبطال مسلسل 6 شهور



يشارك في بطولة مسلسل 6 شهور: نور النبوي، نور إيهاب، أمجد الحجار، وميشيل ميلاد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات