شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي 8” ابلاغ مساعد الشمامة "محمد ثروت" الكبير أحمد مكي خلال أحداث الحلقة الثالثة والذى يعرض على قناة on، أن حياته فى خطر بسبب أنه جاء فقط 99 شخصا من المزاريطة إلى عالم الشمامين، الذين لم يستحموا فى شم النسيم.

وأضاف أن عليه مساعدة أول شخص يطلب منه المساعدة قبل أن تقوم الملكة شمامة "صفاء الطوخى" بجرد الملفات وتكتشف أنهم كذابون.

 كما بدأ الكبير فى البحث عن شخص يطلب منه المساعدة ونزل إلى المزايطة للبحث عن أى طلب من أى شخص وقابل عم قناوى فى الشارع ليساعده لكنه رفض.

كما قابل الكبير أحمد مكي صديقه نفادى "حاتم صلاح" على القهوة وطلب منه مساعدته للزواج من حبيبة قلبه النجمة أمينة خليل، وعلى الكبير أن ينفذ طلبه من أجل أن يعود لحياته الطبيعية.

 وظهر شاكر "محمد ثروت" مساعد الشمامة" صفاء الطوخى" و أبلغه أنه أمامه أسبوع لمساعدة نفادى الزواج من أمينة خليل.

وسيطرت الأجواء الكوميدية على البرومو التشويقى لمسلسل “الكبير أوي 8” بطولة النجم أحمد مكى المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

الكبير أوي 8

واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف، وقيام دكتور ربيع (بيومي فؤاد)، بإخبار الكبير (أحمد مكي) أن زوجته (رحمة أحمد) حامل.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 
تستعد قناة "on" الفضائية لعرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن غدا الاثنين في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.
القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8
قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكبير أوي أحمد مكي رمضان مسلسلات رمضان 2024 مربوحة مسلسل الکبیر أوی 8 أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر

أشاد الفنان محمد نجاتي بالمطرب تامر عاشور، لافتًا أنه يعتبر بالنسبة له سفير للموسيقى المصرية، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "نجاتي" مقطع فيديو له على المسرح بجانب تامر عاشور أثناء حضوره إحدى حفلاته الغنائية، قال فيه:"أنا بعتبر تامر عاشور سفير للموسيقى المصرية في العالم العربي كله، هو تامر فنه وصدقه اللي من جواه واللي قدر يعبر عن الكلمات الجميلة اللي بتجيلو بألحان أحلى منها تخلينا نحفظها بالشكل ده، فأنا بعتبره بليغ حمدي مصر ".
 

آخر أعمال محمد نجاتي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد نجاتي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، ويعد أهم وأبرز المسلسلات التي نالت إعجاب كثير من الجمهور.
 

أبطال وصناع مسلسل "الحشاشين"
 

وشارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.


أحداث مسلسل "الحشاشين"
 

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

مقالات مشابهة

  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • هنا الزاهد ترد على كلام صابرين عنها بسبب “إقامة جبرية”
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"