قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة إيقاف اللاعبة زينة العلمي لاعبة النادي الأهلي، مع إحالتها للتحقيق وذلك لما بدر منها مع مدرب المنتخب الوطني للسيدات عماد نوار.

ونشبت أزمة كبيرة بين اللاعبة وعماد نوار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للسيدات بعد استبعادها من قائمة المنتخب في دورة الألعاب الأفريقية بـ أكرا في غانا.


 

وحدد الاتحاد المصري للطائرة موعدًا للتحقيق مع اللاعبة في الحادية عشرة صباح يوم الإثنين المقبل في مقر الاتحاد.


كان قد تقدم نوار مذكرة لإيضاح أبعاد الواقعة واعتبر المدير الفني أن تصريحات اللاعبة فيها تعمد للتشهير به، وهو ما يعاقب عليه القانون، مشددًا أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، وهو أمر لم نعتاده من قبل في الملاعب المصرية عامة ولاعبي النادي الاهلي خاصة.

وتمسك المدير الفني بكافة حقوقه بعد حملة التشهير التي قامت بها لاعبة الأهلي ضده لمجرد استبعادها من القائمة لأسباب فنية وهو حق أصيل للمدير الفني الذي يبحث دائما عن الأفضل لتنفيذ فكره وتحقيق أهدافه وأهداف مجلس إدارة الاتحاد

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة

مكالمة حسين لبيب.. بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك بشكل عاجل، بعد تسريب مكالمة لرئيس النادي، حسين لبيب، تتعلق بأزمته مع رابطة الأندية.

في الساعات الماضية، تداول عدد رواد التواصل الاجتماعي مكالمة مسربة لحسين لبيب، وهو يتحدث عن مصير مباراة سيراميكا كليوباترا والأزمة مع رابطة الأندية.

وكان الزمالك قرر عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، والتي كان من المفترض إقامتها يوم الثلاثاء الماضي على ملعب القاهرة الدولي.

وقررت رابطة الأندية اعتبار الزمالك خاسرا لمباراته ضد الأهلي بنتيجة 2-0 وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بالإضافة لخصم 3 نقاط في نهاية الموسم من رصيده.

وعلمت بوابة الأسبوع، أن إدارة الزمالك فتحت تحقيقا بشأن المكالمة المسربة في الساعات الماضية لرئيس النادي حسين لبيب.

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الحكم يقرر إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك بسبب صوت مرعب
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • اتحاد المصارف: القطاع المصرفي الوطني رسخ مكانة الإمارات مركزاً مالياً عالمياً
  • رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية وثقتى كبيرة في اللاعبين