كشفت تفارير صحفية عن موقف نادي ريال مدريد بشأن مستقبل اللاعب التركي أردا جولر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

يُذكر أن نادي ميلان كان من بين الأندية المهتمة بالتعاقد مع جولر من ريال مدريد، وتشير التقارير إلى أن النادي الملكي لا يعارض هذه الفكرة، خاصة بعد أداء إبراهيم دياز المتألق مع فريق ميلان، مما يمنح جولر الفرصة لكسب المزيد من الخبرات في بيئة جديدة.

هل يرحل أردا جولر عن ريال مدريد؟

وفي تصريح لصحيفة "AKSAM" التركية، أكدت أن ريال مدريد قرر عدم إعارة أردا جولر في المرحلة الحالية، حيث يتطلع النادي لاستفادته من اللاعب ومنحه فرصة أكبر للعب تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي. وقد حصل جولر على وعد من المدرب الإيطالي بمنحه فرصته في المباريات القادمة من الموسم.

قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي طاجكيستان في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 باريس سان جيرمان يستهدف نجم ليفربول لتعويض رحيل مبابي

ووفقًا للتقارير، يبدو أن جولر مستعد للبقاء والانتظار حتى نهاية الموسم، لتقييم فرصته في النادي، خاصة بعد تسجيله لأول هدف له بقميص ريال مدريد في مباراة مع فريق سيلتا فيجو. وتظهر ردود أفعال الزملاء احتفالًا كبيرًا بتسجيل جولر لهذا الهدف.

ويعاني جولر من الإصابات هذا الموسم مع ريال مدريد، حيث لم يشارك كثيرًا في المباريات الأساسية بالدوري الإسباني منذ انضمامه للفريق قادمًا من فناربخشة التركي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أردا جولر ريال مدريد الدوري الاسباني ميلان أنشيلوتي ریال مدرید أردا جولر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية

 

معتز الشامي (أبوظبي)


بات ريال مدريد الخاسر الأكبر في الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد السقوط التاريخي أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف على ملعب «بيار موروا».
وسجل الريال حامل اللقب، عدة أرقام سلبية بعد الخسارة المفاجئة أمام ليل الفرنسي في ثاني جولات بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد، بعد فوز أول على شتوتجارت 3-1 بالجولة الأولى، وجاءت كالتالي:

أخبار ذات صلة في «الدراما الأوروبية».. كل الدوريات أفضل من «الليجا»! سلوت: هذا ما أقوله عن صلاح!


1- خسر ريال مدريد مبارياته الثلاث الأخيرة خارج ملعبه أمام الفرق الفرنسية في دوري أبطال أوروبا دون تسجيل أي هدف، 0-3 أمام باريس سان جيرمان (2019)، 0-1 أمام باريس سان جيرمان (2022)، 0-1 أمام ليل (2024).
2- فشل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لأول مرة في التسديد مع ريال مدريد في مباراة واحدة منذ انضمامه إلى الملكي هذا الموسم.
3- الأسطورة زيدان يحتفظ بالرقم القياسي مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بعدم الخسارة تاريخياً 15 مباراة متتالية، بعد سقوط أنشيلوتي والملكي أمام ليل.
4- أنهى ليل الفرنسي، سلسلة 36 مباراة لريال مدريد دون خسارة بكافة المسابقات، والتي امتدت لـ 258 يوماً.
5- أصبح برشلونة الفريق الوحيد الذي فاز في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار على يونج بويز بخماسية نظيفة، وسقوط الريال أمام ليل 0-1، وهزيمة أتلتيكو ضد بنفيكا 0-4، وخسارة جيرونا أمام فينورد 2-3.
6- أصبح ليل الفرنسي أول فريق يفوز على ريال مدريد الموسم الجاري 2024-2025.
لأول مرة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، 3 أندية إسبانية تخسر في اليوم ذاته، ريال مدريد، أتلتيكو مدريد، جيرونا.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يصطدم بفياريال للتعافي من “صفعة” ليل
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • ريال مدريد الخاسر الأكبر في دوري الأبطال بـ 6 أرقام سلبية
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد