مسلسل العتاولة الحلقة 3.. عرضت قناة mbc مصر، منذ قليل مسلسل العتاولة الحلقة 3، بطولة النجم أحمد السقا.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 3

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل العتاولة بقرار نصار وخضر، فتح النار على «الدخاخني» محمد نجاتي والذي يجسد شخصية رجل عصابة كبيرة في إسكندرية، وأثناء رحلة الشقيقين لـ استرداد شقيقتهم شادية، أخبر خضر، نصار، بأن المحتويات التي قام بسرقتها من الزوان « باسم سمرة»، لصالح «الدخاخني » ناقصة، وهذا سبب خطف الدخاخني لشقيقتهم.

مسلسل العتاولة

ويذهب الوزان «باسم سمرة » لـ الدخاخني «محمد نجاتي» ويخبره أن ما فعله مع نصار وخضر، ليس من الأصول وهو خطف شقيقتهما ليلة زفافها، ويصل نصار وخضر إلى مخزن الدخاخني ويبدأ الشجار بينهم وبين رجال الأخير، وينتهي الشجار بـ انتصار العتاولة على الدخاخني، ويستردوا شقيقتهم، ويقوموا بخطفه وضربه، وأخذه إلى منطقتهم.

مسلسل العتاولة

وتنتهي أحداث الحلقة بعثور نصار على زينة، ويبدأ السقا التلميح بالحب من أول نظرة لـزينة، وفي الليل، تتفاجأ زينة بكسر باب منزلها، ودخول اثنين من رجال خضر عليها.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، يضم عددا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، ميمي جمال، منة تيسير، صلاح عبد الله، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

مسلسل العتاولةمواعيد عرض مسلسل العتاولة

يعرضمسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، يوميا في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساء.

بينما يتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 3.. هل يستطيع أحمد السقا إنقاذ شقيقته من محمد نجاتي؟

موعد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 2 والقنوات الناقلة

التنكر حيلة أحمد السقا وطارق لطفي في البرومو الثاني لمسلسل العتاولة |فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العتاولة الحلقة 3 رمضان 2024 مسلسل العتاولة مسلسل العتاولة الحلقة 3 مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل العتاولة الحلقة 3 أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

خطفت النجمة ميرهان حسين أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


وظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا باللون الفوشيا، ومن الناحية  الجمالية اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار

IMG_1156

٠


أحدث أعمال ميرهان حسين
 

يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم فيه دور محامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

أبطال مسلسل الذنب
 

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

 

آخر أعمال ميرهان حسين
 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين فى الدراما هو مسلسل "حق عرب" أمام النجم أحمد العوضى، والذى يكتبه محمود حمدان ويخرجه إسماعيل فاروق وتنتجه شركة سينرجى، للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، ايضا مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر الماضى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى، فيلم "اتنين للإيجار" الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعى، ايمان السيد، سلوى محمد على، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على. 

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • طارق لطفي أول المتعاقدين على “العتاولة 2”
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • محمد يوسف "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • ميرهان حسين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض