طرحت إحدى شركة الاتصالات إعلانا دعائيا جديدا لرمضان 2024، وأغنية دويتو بين محمد رمضان وأنغام، وتظهر أنغام في الإعلان مع ابنيها، كما تظهر عائلة محمد رمضان معه زوجته وأولاده وشقيقه وشقيقته.

تفاصيل إعلان محمد رمضان وأنغام

وأشادت المخرجة كاملة أبو ذكري بتعاونها لأول مرة مع الفنانة أنغام ومحمد رمضان من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، الذي طرح منذ بداية شهر رمضان 2024.

ونشرت كاملة أبو ذكري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة جمعت محمد رمضان وأنغام، وعلقت قائلة: «اتشرفت بالتعاون مع النجم الفنان محمد رمضان والفنانة الكبيرة أنغام واتشرفت بحضور عائلتهم في الإعلان.. فرصة حلوة وجميلة».

اعلان اتصالات لمحمد رمضانإعلان إ تصا لات محمد رمضان 2024

وظهر في الإعلان أبناء وأشقاء الفنان محمد رمضان، بجانب الظهور الخاص لنجل أنغام وأسرتها، بالإضافة لظهور الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي كتب كلمات الأغنية، والملحن عزيز الشافعي، وسيطر على الإعلان أجواء الفرحة والبهجة والجو الأسري.

يذكر أن الإعلان يتضمن أغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش» من تأليف الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، ورؤية شركة ميديا هب سعدي جوهر.

ظهور ايمن بهجت قمر في اعلان اتصالاتاعلان اتصالات

وظهر في الإعلان الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن عزيز الشافعي.

اسرة رمضان وانغام في اعلان اتصالات

وكان محمد رمضان كشف عن سبب مشاركة رجل الأعمال نجيب ساويرس في الإعلان، وقال« الحكاية بإختصار ان مخرجة الاعلان كاملة ابو ذكري قالتلي في مشهد في الاعلان ليك مع أصدقائك وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس قولتله وكالعادة فاجئني بجدعنته و وافق على الظهور معايا في الاعلان كل الشكر لحبيبي وصديقي العزير، ثقة في الله نجاح».

أغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش» كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عزيز الشافعي.

آخر أعمال محمد رمضان

على جانب آخر، يغيب الفنان محمد رمضان عن جمهوره في رمضان 2024، بعدما قدم العام الماضي مسلسل "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحا كبيرا.

يذكر ان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة: محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقى، وإيمان العاصى، ومى كساب، ومنة فضالى، وعصام السقا، ومجدى بدر، وأحمد فهيم، ومنذ رياحنة، و دعاء حكم، و أحمد داش، و بيومى فؤاد، و فريدة سيف النصر، وجورى بكر، وطارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل «الحشاشين».. موعد الحلقة الثالثة و القنوات الناقلة

مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أميركرارة.. موعد عرض الحلقة 3 على على قناة ON

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 3.. سمية الخشاب تشهد على جريمة قتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اعلان اتصالات محمد رمضان وانغام 2024 أیمن بهجت قمر عزیز الشافعی محمد رمضان فی الإعلان

إقرأ أيضاً:

دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة أروى جودة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة أروى جودة 


وظهرت أروى جودة وهي دون مكياج داخل سيارتها، وحازت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل متابعيها. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو


ومن ناحية أخرى، نافست أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، خلال شهر رمضان الماضي لعام 2024، حيث ضم العمل مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ودارت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول الفنانة مي عمر، التي تلعب شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته، تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقه، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.


آخر أعمال الفنانة أروى جودة
 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أروى جودة، هو مشاركتها في مسلسل «رسالة الامام»، بطولة خالد النبوي، والذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي، والعمل تناول الستة سنوات الأخيرة في حياة الإمام الشافعي بمصر، وشارك به نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، تدور أحداث المسلسل في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

مقالات مشابهة

  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • «المسرح المصري» يكرم الفنان أسامة عباس في حف افتتاح المهرجان
  • محمد رمضان في ختام موازين 2024| حالة من الارتباك ورسالة غير متوقعة لـ أنغام ..صور
  • الإعلان عن فرصة عمل شاغرة ضمن النشرة القومية للتوظيف بالقليوبية
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • شيرين عبد الوهاب لحسن الشافعي: “احترم عقول الناس”
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكري وفاة والده
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • الليلة.. مؤلفات عالمية على أنغام البيانو بحفل تنمية المواهب بالأوبرا