بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كامل العدد بمحاولة دينا الشربيني في دور ليلى بإقناع والدة عمر والد حسن وحسين الذي توفى بترك زوجته تذهب لبلدها لرؤية أهلها، كما أنها طلبت منها أن تأتي تجلس معها في المنزل خلال فترة سفرها، وحتى تتمكن من قضلء وقت كافي مع أحفادها، وبعد نقاش طويل استطاعت إقناعها.

ملخص الحلقة 3 مسلسل كامل العدد.

. هل يقع شريف سلامة في فخ الخيانة؟

وفي مشهد آخر من الحلقة الثالثة من مسلسل كامل العدد نجد الدكتورة ملك التي تعمل مع شريف سلامة في دور الدكتور أحمد في عيادة التجميل خاصته تحاول التقرب منه، إذ أنها ذهبت له المستشفى وأحضرت له قهوة، ثم طلبت منه أن يذهبوا معا للعيادة في سيارتها،وخلال توجههم للعيادة، حاولت أن تجعله يسمع أغاني رومانسية لتخرك مشاعره تجاهها، ولكنه لم يكن يشعر بشيئ، ما جعلها تحاول لمس يده ولكنه لم يلتفت إلى ذلك، لتقطع تلك اللحظة الممرضة باتصالها به لتخبره بأن الحالات حضرت إلى العيادة.

وبالرغم من أن أحمد لم يشعر بالسعادة بسبب المسؤوليات المتراكمة عليه، إلا أنه لم يفكر في خيانة زوجته ليلى التي يحبها على الإطلاق، إذ بدأت محاولات الدكتورة ملك معه باحتفالها بعيد ميلاده في ظل نسيان ليلى زوجته لتلك المناسبة.

موعد إعادة الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد + 1

ويتم إذاعة العؤض الأول للحلقة الجديدة من مسلسل كامل العدد كل يوم في تمام الساعة 6:05 مساء بعد آذان المغرب، ويتم إعادتها في تمام الساعة 1:30 صباحا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحلقة 3 مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد دراما المتحدة مسلسلات رمضان من مسلسل کامل العدد

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو

التقى القيصر كاظم الساهر جمهوره في حفل القاهرة على أنغام ألبومه الجديد"مع الحب"، وسط حضور جماهيري كامل العدد انتظره لساعات قبل دخوله.

 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

مقالات مشابهة

  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • حماقي في ليالي مصر| ألبوم جديد وحضور كامل العدد مع حالة من الانسجام الجماهيري..صور
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور
  • كاظم الساهر مع حضور كامل العدد بأغنيتي "ياوفية وعيد العشاق"..فيديو
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد