مسلسل الحشاشين الحلقة 3.. يترقب الكثيرون موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين على منصة WATCH IT وقناة «دي أم سي» الفضائية، وذلك من أجل متابعة أحداث العمل الدرامي التاريخي الأضخم وسط مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين الحلقة 3

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الحلقة 3 من مسلسل الحشاشين ، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على منصة Watch it

ويستطيع البعض مشاهدة الحلقة 3 مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الإلكترونية بدون فواصل إعلانية، قبل عرض الحلقة على قناة dmc بساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 7 مساء اليوم.

مسلسل «الحشاشين» الحلقة الثالثةمسلسل الحشاشين الحلقة 3 على قناة dmc

وتُعرض الحلقة 3 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتكون الإعادة في تمام الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً.

مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على قناة dmc دراما

وتُعرض الحلقة 3 من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

مسلسل الحشاشين

والجدير بالذكر أن أحداث مسلسل «الحشاشين» تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسِّد شخصيته كريم عبد العزيز، وكوَّن هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

ويشار إلى أن مسلسل «الحشاشين» يشارك في بطولته كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاًمسلسل «الحشاشين».. موعد الحلقة الثالثة و القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 والقنوات الناقلة

نبيل الحلفاوي يشيد بمسلسل الحشاشين: إبداع يليق بمكانة وتاريخ الفن المصري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين منصة WATCH IT مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 موسم رمضان 2024 مواعيد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة ٣ الحلقة الثالثة مسلسل الحشاشين الحلقة الـ 3 مسلسل الحشاشين أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة الثالثة مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على قناة Dmc مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على منصة Watch It مسلسل الحشاشین الحلقة 3 من مسلسل الحشاشین على فی تمام الساعة على قناة dmc عرض الحلقة

إقرأ أيضاً:

تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024

يهتم الكثير من المواطنين في مصر بمعرفة ‎ المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، وذلك عقب إعلان الحكومة المصرية برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، عن تعديل في المواعيد، لتطبيق خطة تخفيف الأحمال، نتيجة ارتفاع في استهلاك الكهرباء، ومن خلال المقال سنوضح لكم المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية، بالإضافة إلى خطة تخفيف الأحمال

المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية

وأصدر الدكتور مصطفي مدبولي، قرارا بتعديل مواعيد غلق المحلات التجارية، حيث يتم الغلق في تمام الساعة 10 مساء وذلك اعتبارا من أول يوليو المقبل، ويشمل هذا القرار جميع المحلات التجارية، التي تتواجد على الطرق والشوارع أو الموجودة في المولات.

مواعيد غلق المحلات الجديدة:

وعن مواعيد غلق المحلات الجديدة، فقد كشفت الحكومة عنها، وجاءت كالتالي

وجاء غلق المقاهي والكافيهات في تمام الساعة 10 مساءً.وجاء غلق السوبر ماركت في تمام الساعة 1 صباحًا.وجاء غلق المطاعم في تمام الساعة 1 صباحًا.مواعيد غلق المحلات التجارية في المحافظات الساحلية

وأكدت وزارة التنمية المحلية، أنه يمكن تعديل مواعيد الفتح والغلق بالنسبة للمحال الموجودة بالمحافظات الساحلية بقرار من  الوزارة بناءً على اقتراح المحافظ.

ومن المفترض أن يتم تطبيق هذه المواعيد الجديدة اعتبارا من غدا بداية الشهر، وتأتي هذه التغييرات في إطار جهود الحكومة لتوفير استهلاك الكهرباء وتخفيض الأحمال على الشبكة الكهربائية

مرور مجمع لفرق الإشرف بالبحر الأحمر علي مستشفي سفاجا المركزي أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446 مواعيد التوقيت الصيفي لغلق المحلات التجارية

الجدير بالذكر، كانت تغلق وتفتح  المحلات التجارية في مصر حسب التوقيت الصيفي، حيث بدأ تطبيقه اعتبارا من الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي، وتفتح المحلات والمولات التجارية يوميًا من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 11 مساء في الصيف

ويختلف غلق وفتح المحلات التجارية في العطلات الرسمية يومي الخميس والجمعة، حيث  يتم زيادة التوقيت لتغلق الساعة 12 منتصف الليل، أما المطاعم والكافيهات فيتم فتحها يوميا من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحا.

‎خطة تخفيف الأحمال 2024

‎ومن المقرر، أن تطبق تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى  نهاية الأسبوع الحالى، ثم تطبق مع  بداية من الاسبوع القادم ساعتين يوميا، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة