أتم  كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري خلال تواجده بألمانيا حاليا في رحلة عمل، الاتفاق مع مسئولي شركة العالمية المسؤولة عن  توريد كافة المستلزمات الرياضية ليس للفريق الأول للكرة بالنادي فحسب بل لجميع فرق النادي وذلك خلال الموسم المقبل 2025/2024.

المصري يُنهي اتفاقه مع شركة عالمية

من جهته أعرب  كامل أبو علي عن سعادته الغامرة بتوقيع مثل هذا الاتفاق مع الشركة التي تعد إحدى كبريات الشركات العالمية في مجال المستلزمات الرياضية إن لم تكن أكبرها بالفعل.

قطاع ناشئين المصري يحصل على توقيع حارس المريخ البورسعيدي المصري ينتظر نتيجة الأشعة التشخيصية للاطمئنان على أحمد أيمن منصور

أشار رئيس النادي  أن كلا الطرفين كان لديهما الحرص الكامل على اتمام هذا الاتفاق مع  الشركة حيث تدرك تماما الشعبية الكبيرة لفريق المصري أحد أعرق الأندية المصرية.

أوضح أبوعلي أن النادي المصري  يدرك تماما مدى النقلة النوعية التي يحدثها تعاقده مع شركة بوما العالمية والذي يكون بادرة لتعاقدات أخرى مماثلة تضيف كثيرا من القيمة التسويقية لفريق المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري المصري البورسعيدي كامل أبو علي النادي المصري مجلس إدارة النادي شركة بوما

إقرأ أيضاً:

مصادر إعلامية: مبادرة مغربية لجمع تكالة والمنفي وعقيلة منتصف الشهر القادم

ذكرت مصادر إعلامية، أن اجتماعا ثلاثيا سيعقد في مدينة الرباط المغربية، منتصف الشهر القادم، يضم كلا من رئيس مجلس النواب عقيلة صالح ورئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، ورئيس المجلس الأعلى للدولة، محمد تكالة، بغرض إحياء مسار الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.

وذكر  موقع “أفريكا انتلجن”، أن الاجتماع يأتي بناء على مبادرة مغربية، لكن نجاحها  ليس مضمونا بسبب موقف تكالة الذي ظهر في الدعوات المتتالية من باريس ثم القاهرة.

‏‎وحسب مصادر الموقع، فإن الثلاثي الرئاسي، اتفق على اجتماع في القاهرة، كان موعده اليوم الخميس، لكن تكالة قرر عدم المشاركة، ‏‎لافتا إلى أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يعول على إحياء العملية الانتخابية لتشكيل حكومة موحدة جديدة، لكن تكالة لا يؤيد هذه الخطة ويظل أحد مؤيدي رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة.
ولفتت المصادر إلى أنه من المقرر إجراء انتخابات رئاسة مجلس الدولة أوائل أغسطس، وتكالة ليس متأكدًا من البقاء في منصبه.

وكان الرؤساء الثلاثة التقوا في القاهرة في مارس الماضي، وجرى الاتفاق على تشكيل لجنة فنية بمرجعية الاتفاق السياسي وملاحقه خلال فترة زمنية محددة للنظر في التعديلات المناسبة لتوسيع قاعدة التوافق والقبول بالعمل المنجز من لجنة (6+6) وحسم الأمور العالقة حيال النقاط الخلافية حسب التشريعات النافذة”. كما اتفق المجتمعون ، على عقد جولة ثانية بشكل عاجل لإتمام هذا الاتفاق ودخوله حيز التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة على خدمات شركات الهاتف النقال
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • مصادر إعلامية: مبادرة مغربية لجمع تكالة والمنفي وعقيلة منتصف الشهر القادم
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدحيل القطري لاستعارة مدافعه