يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية في شمال سيناء، اليوم الاثنين، امتحان الدور الثاني في مادتي الهندسة والتربية الفنية، وسط إجراءات مشددة.

أخبار متعلقة

33 ألفًا و734 طالبًا يؤدون امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالقاهرة غدًا

انطلاق امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في الوادي الجديد الثلاثاء المقبل

بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في شمال سيناء

وقال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم في شمال سيناء، إنه تم توفير الأجواء المناسبة للطلبة لأداء الامتحانات من حيث الإضاءة والتهوية الجيدة وتوفير المراوح الكهربائية باللجان، فضلا عن توفير زائر صحية في كل مدرسة بها لجان امتحانية.

وأضاف «رضوان» أن الامتحانات بدأت يوم السبت الماضي وتستمر حتى الخميس المقبل يوميًا باستثناء أمس الأحد، حيث أنه عطلة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وأشار «رضوان»، أن إجمالي عدد الطلبة ممن لهم حق دخول الدور الثاني يبلغ 1629 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحانات في عدد 14 لجنة امتحانية على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

طلاب الدور الثاني بإعدادية شمال سيناء يؤدون امتحاني الهندسة والتربية الفنية الاعدادية الشهادة الاعدادية نتيجة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاعدادية الشهادة الاعدادية نتيجة الاعدادية زي النهاردة الدور الثانی شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

27 الف طالبًا وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا والرياضات وعلم نفس في سوهاج

فتحت 74 لجنة امتحانات بالثانوية العامة 2024 داخل محافظة سوهاج، أقصى جنوب صعيد جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى 12 لجنة احتياطية، ابوابها لاستقبال 27733 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة، اليوم الأربعاء 10/7/2024؛ لأداء امتحان الجيولوجيا والرياضات وعلم النفس.

وذلك على أن يستغرق امتحان كل مادة ثلاث ساعات، حيث تبدأ اللجان الامتحانية منذ الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، حيث تستمر امتحانات الصف الثالث الثانوي العام، حتى يوم السبت الموافق 20/7/2024.

قال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، قد عقد اجتماعًا للوقوف على التعليمات الوزارية النهائية بشأن الامتحانات، ووضع استراتيجية تنظيمية وشرح الأساليب الإدارية والفنية لإدارة لجان امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام التام بجميع التعليمات الوزارية المنظمة لأعمال امتحانات الثانوية العامة بدقة، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع والعمل بحيادية تامة لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها وعلى قدر جهده في التحصيل الدراسي.

كما أكد وكيل الوزارة على أن المديرية والإدارات التعليمية التابعة لها استعدت تمامًا لامتحانات الثانوية لهذا العام لخروج أعمال الامتحانات بالشكل المأمول، كما تم تجهيز الاستراحات الخاصة برؤساء اللجان والملاحظين المكلفين بأعمال المراقبة.

وأضاف أنه تم التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة، كل فيما يخصه حسب توجيهات اللواء عبد الفتاح محافظ سوهاج، لتأمين اللجان  من الخارج كما تم التنسيق الكامل مع مديري الإدارات التعليمية المختلفة بضرورة التنسيق والتواصل الدائم بين غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وغرفة العمليات المركزية بالمديرية لتلقى أي بلاغات عن أي طارئ يؤثر سلبيًا على انتظام الامتحانات وسرعة حل أي مشكلة.

وأكد عبد الناصر عبد الحفيظ، رئيس لجنة النظام والمراقبة لامتحانات الثانوية العامة قطاع قنا "ب "، على ضرورة أن يقوم كل طالب بكتابة بياناته بنفسه على ورقة الإجابة، وكذلك عدم مبيت أي من القائمين على أعمال الامتحانات في لجان الامتحانات والإقامة في الاستراحات المخصصة لإقامتهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل-۱۹۷۸۱۷ طالب وطالبة.. عدد طلاب الدور الثاني وإحصائيات الراسبين في الدبلومات الفنية
  • تعليم كفر الشيخ تعلن جدول امتحانات الدور الثاني
  • 2957 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني لبرامج التعليم المدمج بجامعة سوهاج
  • محافظ شمال سيناء يتفقد امتحانات الثانوية العامة في لجان العريش
  • 17 ألفا 257 طالب وطالبة يؤدون امتحان علم النفس والجيولوجيا والجبر والفراغية في قنا
  • 27 الف طالبًا وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحان الجيولوجيا والرياضات وعلم نفس في سوهاج
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. الطلاب المكفوفون يؤدون امتحاني علم النفس والاجتماع
  • بسبب امتحانات الدور الثاني.. توجيه مهم من التعليم لطلاب المدارس الفنية
  • الثانوية العامة 2024.. الطلاب المكفوفون يؤدون امتحاني علم النفس والاجتماع غدا
  • «التعليم» توجه خطابا للمديريات بشأن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية