أخبار متعلقة صور| ازدحام جسر الملك فهد مع اقتراب شهر رمضانمستشفى الملك فهد بجدة يتوج بالمراكز الأولى في تحسين زمن الاستجابة للطوارئ"السعودي للتنمية" يضع حجر الأساس لطريق الملك فهد في جيبوتيأطلقت المديرية العامة للجوازات النسخة المطورة من خدمة (أبشر سفر) لتسهيل إجراءات المسافرين عبر جسر الملك فهد، والتي تتيح:سداد رسوم الجسر.

تأمين المركبة قبل الوصول إلى المنفذ.وذلك بالشراكة مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك والمؤسسة العامة لجسر الملك فهد.الجوازات تطلق النسخة المطورة من خدمة أبشر سفر لتسهيل إجراءات المسافرين عبر جسر الملك فهد#الجوازات_في_خدمتكمhttps://t.co/fXm4yGDdt6 pic.twitter.com/6HxPxD8GGY— الجوازات السعودية (@AljawazatKSA) March 12, 2024مميزات خدمة أبشر سفروتسهم خدمة أبشر سفر في:دعم التحول الرقمي لخدمات الجوازات.رفع جودة الحياة للمواطنين والمقيمين.تسهيل وتسريع الإجراءات والمسارات المخصصة لبوابات الجسر.التحقق من المركبات آليًا من خلال تطبيق أبشر والتحقق المكاني من خلال تطبيق نفاذ.الوصول إلى الخدمةوأوضحت الجوازات أن الخدمة اختيارية للمواطنين والمقيمين الذين يملكون حسابًا مفعلًا في منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر"، ويمكن الوصول إليها عبر:الدخول إلى تطبيق أبشر.اختيار (خدماتي / خدمات أخرى).أبشر سفر.إنشاء طلب سفر.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المديرية العامة للجوازات أبشر سفر خدمات أبشر جسر الملك فهد جسر الملک فهد أبشر سفر

إقرأ أيضاً:

حارس تركيا: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا

أكد ميرت جونزك حارس مرمى منتخب تركيا بعد إقصاء النمسا من دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا، أن هدفهم التأهل إلى المباراة النهائية.

قال ميرت جونزك: نحن سعداء جدا، وكانت مشاعرنا شديدة للغاية بعد المباراة، لقد قاتل جميع اللاعبين بشكل جيد للغاية من أجل تحقيق الفوز والتأهل لربع نهائي اليورو.

وواصل جونزك: كانت هناك لحظات لم نتمكن فيها من اللعب بشكل جيد، لكننا سعداء بخوض جولة أخرى في اليورو.

وواصل حارس مرمى تركيا: الأمر لم ينته بعد، نحن سوف نصل إلى نهاية البطولة، كما نحن نأمل وهو هدفنا.

وحجز منتخب تركيا مقعد رسمي في الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا من العيار الثقيل مع نظيره المنتخب الهولندي.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا مع نظيره تركيا، يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وستنطلق صافرة مباراة هولندا ضد تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

مقالات مشابهة

  • حارس تركيا: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا
  • الكهرباء تعلن الوصول لانتاج 27 الف ميغا واط لأول مرة
  • مميزات كارنيه نقابة المحامين في العلاج.. صرف الأدوية وتحمل نفقات
  • مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى جبهة حساسة .. وإعلان لقوات الجيش
  • إلغاء رسوم المرافقين في السعودية 2024 بدءًا من اليوم..و الجوازات تحسم الجدل نهائيًا
  • معلومات عن خدمة تمديد سداد المخالفات المرورية.. سؤال وجواب توضحها «أبشر»
  • «المرور» تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني