نظمت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، حملة «هنفطر» في محطات المترو الرئيسية والتبادلية والأكثر كثافة بالركاب، وهي «شبرا الخيمة - كلية الزراعة - الشهداء - العتبة - أنور السادات - جمال عبدالناصر - الجيزة» بالخطين الأول والثاني، وذلك بالتنسيق مع مسؤولي بنك الطعام المصري طوال أيام شهر رمضان المبارك، وفق بيان رسمي من الشركة.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لوزارة النقل، للعام الرابع على التوالي، وبتعليمات من اللواء دكتور طارق جويلي رئيس الهيئة القومية للأنفاق، والمهندس علي الفضالي العضو المنتدب التنفيذي لشركة مترو الأنفاق، وتوزع الحملة الوجبات الخفيفة يوميا بإشراف العميد حسام السيسي رئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بوزارة النقل.

ونسق أحمد عبد الهادي بكير المتحدث باسم مترو الأنفاق، مع فريق عمل بنك الطعام المصري، لتوزيع 5 آلاف وجبة خفيفة لإفطار صائم، يوميًا على جميع الركاب المتواجدين بالمحطات وداخل القطارات وقت أذان المغرب، موضحًا أن وجبة الإفطار الخفيفة تحتوى على زجاجة مياه وعصير وبسكويت.

يذكر أن هذه الحملة تهدف الوصول إلى توزيع ما يقرب من 150 ألف وجبه إفطار خفيفة داخل مترو الأنفاق على مدار أيام شهر رمضان المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المترو محطات المترو شهر رمضان وزارة النقل مترو الأنفاق

إقرأ أيضاً:

المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية

 

وأوضح المعمري في تغريدة له على منصة اكس أن المقاومة اللبنانية تتمتع بخبرة قتالية كبيرة اكتسبتها من سنوات طويلة من الحروب والمواجهات، سواء ضد إسرائيل أو في ساحات أخرى، مما يمنح مقاتلي المقاومة القدرة على تنفيذ تكتيكات معقدة تعتمد على الكر والفر، وحرب العصابات، واستغلال التضاريس الصعبة لجنوب لبنان.

 

وأكد أن المعرفة الدقيقة بالأرض، إلى جانب القدرات العسكرية المتطورة التي يمتلكها حزب الله، تجعل من الصعب على جيش الاحتلال تحقيق تقدم ميداني دون تكبد خسائر كبيرة.

 

وأشار المعمري إلى أن نزعة الانتقام تتأجج في صدور مقاتلي المقاومة بعد اغتيال الشهيد حسن نصر الله، مما يحفزهم على القتال بشراسة مضاعفة ويزيد من استعدادهم للتضحية والمواجهة. هذا الغضب المتصاعد سيعقد المهمة على جيش العدو ، الذي سيواجه مقاتلين مفعمين بالعزيمة، مدعومين بخبرات عسكرية كبيرة ومهارات قتالية متطورة.

 

علاوة على ذلك،اشار المعمري بأن حزب الله يعتمد على شبكة معقدة من الأنفاق التي تمتد عبر مناطق جنوب لبنان، مما يمنح مقاتليه القدرة على التحرك بسرية والتنقل بسهولة بين المواقع. وان هذه الأنفاق توفر حماية من القصف الجوي والمدفعي، وتتيح لهم القيام بعمليات مفاجئة ضد قوات الاحتلال، بالإضافة إلى استخدامها لتخزين الأسلحة والإمدادات.

 

بالتالي، فإن هذه الشبكة تعزز من قدرات حزب الله في حرب العصابات، مما يجعل أي عملية برية لجيش العدو  أكثر تكلفة وخطورة وبمثابة انتحار

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة 
  • الداخلية تضبط 4 آلاف قضية سرقة تيار خلال 24 ساعة
  • المعمري: جيش العدو الإسرائيلي محكوم بالفشل في أي هجوم بري ضد المقاومة اللبنانية
  • وجبات خفيفة يمكن تناولها قبل النوم..دون الشعور بالذنب
  • عند الشعور بالجوع قبل النوم.. 8 وجبات خفيفة يمكن تناولها
  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • 12 محطة.. أماكن استخراج اشتراكات مترو الأنفاق بالخط الثالث
  • سلامة الغذاء: إصدار 378 إذن تصدير لحاصلات زراعية لـ 326 شركة الأسبوع الماضي