أكدت المطربة السورية “لينا شاماميان”، أن تتر مسلسل جودر لـ ياسر جلال مختلف عن الأعمال الأخرى.

وقالت “شاماميان”، في تصريحات لـ “صدى البلد”، “الأغنية من ألحان حمزة شركس وكلمات إسماعيل سعيد، وحرصنا أن نترجم الخيال والواقع لنعبر عن المسلسل المبذول فيه جهد كبير من كل العاملين”.

وعلق  الفنان ياسر  جلال،  أن دوره في مسلسل  “جودر” المكون من 15 حلقة يذاع في النصف الثاني من رمضان، قائلاً: “تميز إخراج العمل يعود لتوفير أفضل العناصر، حيث أن شركة الانتاج  استعانت بـ 200 موظف لعمل الجرافيك”.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "كامل العدد بلس1" مسلسل إمبراطورية ميم.. 10 نصائح لتربية ابن شخصيته مستقلة مثل مروان

وتابع ياسر جلال خلال مداخلة عبر  برنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الإعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON: المسلسل متميز بداية من النص  ونهاية بالإنتاج والمخرج.


وأكمل ياسر جلال: مكنتش متوقع أن تصوير العمل يخرج بهذه الدقة المتناهية  خاصة  أن هناك جيلا جديدا لا يعرف شيئاً عن مسلسل ألف ليلة وليلة  “حكايات شهرزاد وشهريار”

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي السورية لينا شاماميان الفنان ياسر جلال المطربة السورية برنامج كلمة أخيرة إمبراطورية ميم ياسر جلال

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"

نشر الفنان محمد رجب  فيديو له، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر رجب في الفيديو آثناء تصوير مسلسله الآخير مشوار الونش٠

 

 

آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"