فرغم رحيله عن الدنيا إلا أن آثره باقٍ، فمازال الفنان الراحل أشرف عبد الغفور يبدعنا بفنه الذي لا مثيل له رغم وفاته، حيث قدم عزيز مصر ( نبي الله يوسف) من خلال مسلسل كارتوني، واستطاع من خلاله أن يبدع ويعلم الأطفال رحلة الهبوط والصعود التي مر بها سيدنا يوسف عليه السلام بطريقة سليمة ومبسطة، بداية من الصعوبات التي واجهها حتى أصبح نبيًا، وملكًا لـ مصر.

سبب وفاة أشرف عبد الغفور 


ورحل عن عالمنا يوم الأحد 3 ديسمبر الماضي، الفنان القدير أشرف عبد الغفور، عن عمر يناهز 81 عامًا عقب تعرضه هو وزوجته لحادث سير مروع ضخم بالشيخ زايد، وعلى أثره تم نقل جثمانه إلى مشرحة إحدى المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، وفور وقوع الحادث، تم نقل زوجته إلى العناية المركزة نظرًا لخطورة حالتها الصحية.

 

تفاصيل وفاة أشرف عبد الغفور
 

وكان، قد ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث.

 

كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الراحل أشرف عبد الغفور الفنان الراحل أشرف عبد الغفور الفنان القدير أشرف عبد الغفور سبب وفاة أشرف عبد الغفور وفاة أشرف عبد الغفور منطقة الشيخ زايد سيدنا يوسف أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما

أعلنت ماريان خوري ابنه شقيقة المخرج يوسف شاهين، وفاة زوجته الفرنسية كوليت فافودون عن عمر ناهز 95 عاما، من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معربة عن أسفها لرحيل آخر ما يربطها بالمخرج يوسف شاهين.

وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين

علقت المخرجة والمنتجة ماريان خوري على منشورها عبر فيسبوك قائلة: «ورحلت رفيقة درب يوسف شاهين، كوليت فاڤودون عن عمر 95 سنة Bye Bye Coco..Colette Favodon Chahine1929-2024».

وفاة المخرج يوسف شاهين

رحل عن عالمنا المخرج العالمي يوسف شاهين عن عمر ناهز 82 عاما عام 2008، بعد تعرضه لغيبوبة تامة لعدة أسابيع متتالية، وتم دفن جثمانه في مقابر الروم الكاثوليك بالشاطبي في محافظة الإسكندرية التي عشقها، وقدم الراحل العديد من الأفلام الراسخة في تاريخ السينما، من بينها الناصر صلاح الدين، الأرض، إسكندرية كمان وكمان، إسكندرية نيويورك، المصير، المهاجر، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • «شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • وفاة شخص دهسه قطار في بومرداس
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • البويرة: وفاة شخص في حادث مرور بالكرايمية