كشفت وسائل إعلام فلسطينية عن ارتقاء شهيدين في قصف الاحتلال لمركبة شمالي رفح الفلسطينية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

من جانبه قال عدنان أبوحسنة المستشار الإعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، إن الأطفال هم الأكثر استهدافا وتعرضا لمصائب القصف الإسرائيلي لقطاع غزة.

وأضاف "أبو حسنة"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هاجر جلال، مقدمة برنامج "منتصف النهار"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "ثمّة نقطة تحول خطيرة قد تحدث في قطاع غزة، إذ يجرى استهداف المدنيين مباشرة والناس الذين لا علاقة لهم بالفصائل السياسية، هم أناس عاديون يُقتلون الآن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قصف الاحتلال رفح الفلسطينية لقطاع غزة غزة الفصائل السياسية

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: تطعيم 200 ألف طفل فلسطيني في 4 أيام

قال يوسف أبو كويك مراسل القاهرة الإخبارية، إن اليوم يشهد انطلاق المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في مدينة خان يونس بعد مرور 4 أيام تم فيها تطعيم قرابة الـ 200 ألف طفل تحت سن 10 سنوات، مشيرا إلى أن اليوم يشهد إقبال واسع من الأهالي الوافدة لتطعيم أطفالهم في محافظة خان يونس.

تبدأ من 30 ألف جنيه.. أسعار العمرة خلال الموسم الجديد خبير: نتنياهو كاذب.. ويضع يده مع مجموعة من المجانين باليمين المتطرف

وأضاف أبو كويك، خلال مداخلة في تغطية خاصة مذاعة على قناة "القاهرة الإخبارية"، أنه يوجد مراكز مختصة في توفير اللقاحات للأطفال جميع مناطق القطاع عدا منطقة بني سهيلا التي أشار إليها الاحتلال على أنها منطقة خطيرة، ولم يتم السماح للطواقم الطبية بالعمل بها.

وأوضح بعض التطورات في الوضع الميداني بالقطاع، والتي يعد أهمها استشهاد 3 مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين بجراح، إثر قصف مدفعي طال المناطق الشرقية في حي الزيتون الواقع في جنوب شرق مدينة غزة، مشيرا إلى على تنفيذ الاحتلال لقصف مدفعي ببعض المناطق الأخرى أدت إلى إرتقاء المزيد من الشهداء.

وأكد أن الأوضاع الإنسانية تزداد سوءا مع استمرار الحرب على غزة، موضحا عدم جاهزية الخيام لمواجهة التغيرات الجوية، مشيرا إلى وجود غلاء في أسعار المواد الغذائية بشكل غير مسبوق، مع وجود نقص حاد في كافة السلع الأساسية.

مقالات مشابهة

  • قناة القاهرة الإخبارية: ألمانيا تدعم أوكرانيا بـ4 مليارات يورو
  • قناة القاهرة الإخبارية: 4 عمليات لحزب الله على مواقع عسكرية إسرائيلية
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • القاهرة الإخبارية: تطعيم 200 ألف طفل فلسطيني في 4 أيام
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارات عنيفة جنوب غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي بطولكرم
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاستقالات الأوكرانية تصدم المؤيدين والمعارضين
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يعلن رصد 65 صاروخا أُطلقت من جنوب لبنان 
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تحاصر جنين لليوم الثامن على التوالي
  • «القاهرة الإخبارية»: 6 شهداء في قصف إسرائيلي شمالي قطاع غزة