يدرس لاعب خط الوسط السويدي إميل فورسبيرج، العودة مرة أخرى لصفوف فريق لايبزج الألماني لكرة القدم، ولكن في المجال الإداري، وذلك عندما ينتهي تعاقده مع فريق ريد بول نيويورك مع نهاية عام 2026.

ولعب فورسبيرج صاحب الـ 32 عاما في لايبزج منذ عام 2015، قبل أن يرحل في كانون الثاني/يناير الماضي، لنادي ريد بول نيويورك.



وقال إنه لا يوجد لديه خطط ملموسة لما بعد 2026 ولكنه قال لمجلة "شبورت بيلد" اليوم الأربعاء :" الحقيقة هي أنه يجب أن أعود للايبزج، بطريقة ما. أعتقد أن لدي الكثير لأقدمه".

وأشار فورسبيرج إلى أنه قد يعود في منصب المدير الرياضي وأي منصب مشابه، بعدما تعلم الكثير من رالف رانجنيك، المدير الرياضي والمدير الفني السابق للايبزج، والذي وصفه بانه " معلم عظيم" لسنوات.

وقال فورسبيرج :" رأيت وتعلمت الكثير منه. كيف يتعامل لاعب جديد محتمل مع اللاعبين الآخرين، ماهي القيم التي يملكها اللاعب، ما الذي يميزه؟ يجب أن تنظر للرجل الثاني في عينيه وتعرف ما إذا كان سيناسب الفريق أم لا. تعلمت الكثير من رالف في هذا الصدد".

وأضاف فورسبيرج، إن ماكس إيبريل، عضو مجلس إدارة لايبزج للشؤون الرياضية السابق، والمتواجد حاليا في بايرن ميونخ، كان هو السبب وراء رحيله عن الفريق الذي خاض معه 325 مباراة سجل خلالها 71 هدفا وصنع 68.

وقال :" أردت البقاء حقا، ولكني أردت منظور لما بعد 2025. ولكن بعد ذلك حدثت أمور، والامر كله أخذ اتجاها مختلفا".

واردف :"إيبرل قدم لي عرضا لم أقدره. لم أكن أريد أن أكسب المزيد، كنت سأقبل بمقابل مادي أقل قليلا. ولكن بعدها كان من المفترض أن استغنى عن النصف. لم أشعر أنه يحترمني! دائما ما كنت أقدم كل ما عندي لفريق لايبزج".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فورسبيرج لايبزج الألماني اخبار الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)

تتطلق منافسات بطولة دوري الكرة النسائية في ثوبها الجديد، غدًا بين الأهلي والزمالك، ليبدأ الموسم بمشاركة قطبي الكرة المصرية في ديربي تتجه إليه الأنظار. 

موعد ومكان مباراة الكرة النسائية بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن تقام مباراة دوري الكرة النسائية، بين الأهلي والزمالك في تمام الرابعة عصر غد على ملعب الزمالك بميت عقبة.

من هي حكم مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تكون شاهندة سعد المغربي، هي حكمًا للساحة في مباراة الأهلي والزمالك في دوري الكرة النسائية 

أول ظهور لفريق الكرة النسائية بنادي الزمالك

قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية كشفت قناة الزمالك عن ظهور خاص لأول مرة، عقب توقيع العقود، خلال تدريباتهن، إذ أكد عادل حسين، المدير الفني لفريق الكرة النسائية بالزمالك، أن النادي قام بتدعيم فريق الدوري، وقطاع الناشئات ويسعى لتحقيق مركز جيد، إذ يستهدف البطولات من الموسم القادم: «أكيد مش هتاخد دوري ممتاز من أول مرة، لأن في فرق بالفعل بتلعب من بدري، ولكن بنتأمل في مركز كويس، وإن شاء الله الموسم الجاي نحقق البطولة». 

 

مفاجأة في دوري الكرة النسائية 

وتكتسب أول مباراة في الجولة الأولى من مسابقة دوري الكرة النسائية أهمية كبرى لأنها تجمع بين الأهلي والزمالك أهم قطبين في مصر، بالإضافة إلى 7 مباريات أخرى، على رأسها فريق دلفي مع إنبي، والمعادي واليخت ضد توت عنخ آمون، وزد إف سي، وموردن سبورت مع بالم هيلز، والمقاولون العرب مع مركز شباب الأميرية، واتحاد بسيون مع البنك الأهلي، والاتحاد السكندري نظيره بيراميدز.

وتلعب النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، بمشاركة 19 فريقًا بعد مرور 26 عامًا من انطلاق المسابقة تزامنًا مع قرار فيفا، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات للحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية النسخة الحالية.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لفريق الكرة النسائية بالزمالك قبل مواجهة الأهلي (فيديو)
  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • ناجلسمان يضم كليندينست للمنتخب الألماني وباومان يحرس عرين الفريق للمرة الأولى
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مشاهدة مباراة لايبزج ويوفنتوس اليوم بدون تقطيع على يلا شوت hd
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • مدرب لايبزج متفائل بقدرة فريقه على الفوز أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
  • أغنية: الليبيون طيبون وباستطاعتهم تحقيق الكثير من التوافق
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • سيد عبد الله نيمار على أعتاب فاركو