يتشوق عدد كبير من الجمهور للحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة، حيث يبحث الكثير منهم عن ضيوف الحلقة الثالثة من البرنامج.

 

 

الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر”

 وينتظر العديد من الجمهور الحلقة الثالثة من برنامج “رامز جاب من الآخر"، حيث لاقى البرنامج اهتمام ومتابعة من الجمهور وتفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ضحايا الحلقة الأولى والثانية من رامز جاب من الآخر 

وحل ضحايا الحلقة الأولى والثانية من رامز جاب من الآخر الفنان أحمد السقا وباسم سمرة والفنانة نجلاء بدر ومي عمر.

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

ويظهر رامز جلال هذا العام لأول مرة الضيف وجه لوجه منذ بداية الحلقة، حيث يأتي ضيوف الحلقة اعتقادا بإنه برنامج يحمل اسم “رامز وورلد” ويكون فيه رامز جلال المذيع ليتفاجأ بمواجهة شخص بينهما خلاف سابق ويقوم رامز بتعذيبهما لتصفية الخلاف بينهما.

 

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

مفاجآت وضحايا رامز جاب من الآخر 

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تتر رامز جاب من الآخر تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر الثالثة من

إقرأ أيضاً:

صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب

قال أندرو داوود صاحب فكرة برنامج "بيت السعد" تقديم النجم أحمد سعد والنجم عمرو  سعد، إنه سعيد للغاية بردود الفعل حول الحلقة الأولى من البرنامج الذي انطلق أمس الأربعاء عبر قناة إم بي سي وتصدر الحلقة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من دول الوطن العربي والتي شهدت استضافة النجم أحمد حلمي.

فكرة برنامج بيت السعد 

 

وأضاف داوود في بيان صحفي: "بحكم عملي مديرًا لأعمال النجم أحمد سعد، عرفت حجم الموهبة الجبارة التي يمتلكها هو والنجم عمرو سعد، ورأيت أن الفكرة التي وضعتها للبرنامج تكون مناسبة لهما بشكل واضح بل هما الأنسب وهو ما ظهر للجمهور بداية من الحلقة الأولى.

 

وتابع أندرو أن البرنامج سيشهد تواجد مجموعة مميزة من أهم نجوم مصر والوطن العربي منهم أحمد السقا ومحمد هنيدي ويسرا، وأن النجمين أحمد وعمرو سعد جمعتهما كيمياء هائلة أثناء تصوير حلقات البرنامج وسط مفاجآت كبيرة ستكشف عنها الحلقات القادمة موجها الشكر لكل طاقم عمل البرنامج للخروج بهذا الشكل.

نبذة عن أندرو داوود

 

يذكر أن أندرو داوود عمل مديرًا لأعمال الهضبة عمرو دياب خلال الفترة الماضية وحاليًا هو مدير أعمال النجم أحمد سعد.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الروبوتات" بحلوان الأهلية
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • 30 طالبًا وطالبة في انطلاق النسخة الثالثة من برنامج شغف الطبي بالدمام 
  • تعرف على أولويات برنامج الحكومة الجديدة قبل أداء اليمين أمام السيسي غدا