التقى الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في مستشفى "شيبا" في منطقة تل هشومير، لبحث إمكانية التوصل إلى اتفاق حول خطة التعديلات القضائية المثيرة للجدل.

إقرأ المزيد نتنياهو يخضع لعملية جراحية طارئة في القلب ووزير العدل يتولى إدارة الحكومة الإسرائيلية

وقالت صحيفة "هآرتس" أمس الأحد، إن هرتسوغ "توجه فور وصوله من زيارة كان يقوم بها في الولايات المتحدة، إلى مستشفى شيبا وسط إسرائيل، الموجود فيه نتنياهو لبحث إمكانية التوصل لتوافق في ظل الأزمة الحالية".

وشهدت إسرائيل تظاهرات غير مسبوقة شارك فيا مئات الآلاف، احتجاجا على استمرار خطة التعديلات القضائية، التي تعتزم الحكومة تنفيذها.

ومن المتوقع أن يتم التصويت على مشروع قانون "الحد من المعقولية"، وهو جزء من خطة التعديلات القضائية، بالقراءتين الثانية والثالثة بداية الأسبوع المقبل، وفي حال التصديق عليه سيصبح نافذًا.

ومن شأن مشروع قانون "الحد من المعقولية" أن يمنع المحاكم الإسرائيلية، بما فيها المحكمة العليا، من تطبيق ما يعرف باسم "معيار المعقولية" على القرارات التي يتخذها المسؤولون المنتخبون.

تجدر الإشارة إلى خضوع نتنياهو أمس الأحد لعملية زرع جهاز كشف نبضات القلب ناجحة، ومن المتوقع أن يخرج من المستشفى اليوم الاثنين.

المصدر: هآرتس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا بنيامين نتنياهو التعدیلات القضائیة

إقرأ أيضاً:

إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

 

أكدت مصادر إنجليزية أن إيبسويتش تاون الانجليزي الذي يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري سام مرسي والصاعد حديثًا للبريميرليج توصل لاتفاق رسمي لضم أوماري هاتشينسون.

وأشار الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو إلي أن الاتفاق تم واللاعب وقع علي عقود انتقاله إلي إيبسويتش مقابل 22 مليون جنية أسترليني، علي أن يحصل البلوز علي 25 % من عائد بيع الزرق للاعب في المستقبل.

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند" بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة

والجدير بالذكر أن لاعب الوسط أوماري البالغ من العمر ٢٠ عامًا خرج علي سبيل الاعارة الموسم الماضي من تشيلسي إلي إيبسويتش تاون.

لاعب تشيلسي يزامل سام مرسي في إيبسويتش تاون


وتألق اللاعب بشكل لافت للنظر مع إيبسويتش في بطولة الدرجة الأولي الأنجليزية "تشامبيونشيب" وساهم في صعود الفريق إلي البريميرليج، وأحرز مع الزرق 10 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

ويعد الجامايكي من المواهب الصاعدة بقوة في الكرة الانجليزية، نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية هائلة.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. أحمد هايل مدربا للفيصلي في الموسم المقبل 
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يسعى لإقالة المستشارة القضائية للحكومة
  • إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب
  • نتنياهو يبحث مع قيادة الجيش الإسرائيلي إنهاء عملية رفح في غزة
  • مشاورات أمنية برئاسة نتنياهو حول المرحلة الثالثة من حرب غزة
  • يستغل الانتخابات الأمريكية ويحاول تجميل صورته.. نتنياهو يبحث عن «الجائزة الكبرى» وجملة مزايا في واشنطن!
  • بعد حادث وفاة طالبة..تعرف على مخاطر التكييفات
  • خطة حوثية لاختطاف طائرات سعودية على غرار ما حدث لطيران اليمنية.. وترويج لاتفاق سري مع المملكة
  • إلزام مستأجر «فيلا» بدفع 66 ألف درهم لإزالة التعديلات
  • لجنة الترشيح المشترك تضع آخر التعديلات على ملف استضافة “مونديال 2030” في اجتماع بأكادير