ترصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية، أبرز الأخبار التي حظيت باهتمام القراء خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: تحرك برلماني بسبب حفل ترافيس سكوت.. ومي فاروق تعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان العلمين

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت تعلن عن استكمال الحفل.

. والقبض على جيجي حديد في المطار

نشرة أخبار امتحان الجبر لطلاب الثانوية العامة 2023.. و4 نقاط للطالب المتميز(تفاصيل)

أكثر 24 ساعة حرارة في يوليو.. تحذير شديد من الطقس اليوم الإثنين

الموجة الحارة في مصر.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في مصر، بدءا من اليوم الإثنين 24 يوليو حتى السبت 29 يوليو 2023، ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة ذروتها اليوم على كافة الأنحاء لتسجل القاهرة 41 درجة مئوية نهارا فيما تسجل محافظات جنوب الصعيد 46 درجة مئوية.

وأعلنت الأرصاد الجوية استمرار الموجة الحارة على كافة الأنحاء، حتى نهاية يوليو بسبب سيطرة منخفض الهند الموسمى، الذي يتعاظم تأثيره خلال شهر يوليو وأغسطس، ويتسبب في رفع درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

وأشارت الأرصاد الجوية أن شهر يوليو الأسخن في درجات الحرارة بسبب التغيرات المناخية، ومن المتوقع حدوث انخفاض طفيف في درجات الحرارة الشهر المقبل ولكن تظل الأجواء شديدة الحرارة نهارا على كافة الأنحاء .

«لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك».. الشيبي يكشف تهديدات حسين الشحات له

كشف المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تهديدات حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، له خلال مباراة الفريقين في بطولة الدوري.

وكتب محمد الشيبي عبر صفحته على انستجرام: «تعرضت للسب والشتم بأمي وأبي في مباراة السوبر بالإمارات، ومباراة اليوم مع مضايقات وضرب في المباراتين قبل واقعة اليوم وقبل الصفع، كان فيه تهديد بكسر قدمي، حيث قال لي (لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك)، وهو تهديد يهدد سلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري».

وأضاف: «كان ممكن وسهل جدًا أنتي أقوم بنفس الرد أو أكثر ولكن القانون الداخلي للنادي واحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز، جعلني أتفادى أي رد في تلك اللحظة».

«ممرضة طوخ».. قتلها طليقها لرفضها تسجيل منزل باسمه

لم تشأ أن تبيت ليلتها في منزل أمها، رغم مصارحتها أنها تتوجس خيفة من طليقها: «ممكن يقتلنى»، قالتها وهى ترتعد، ومضت إلى بيتها، وأغلقت باب حجرتها بإحكام قبل خلودها للنوم كعادتها، بعد خلافها مع زوجها السابق لرفضها تسجيل عقار باسمه، عاجلها «أبوالعيال» بـ3 طعنات، عقب تسلله من نافذة مفتوحة، قبيل أذان الفجر، فقطع لها الكُلى والطحال، وكسر هاتفها المحمول كى لا تتصل بأهلها، ودخل الحمام، وغسل السكين وما علق به من آثار دماء، ونزل إلى الشارع، وابنهما يهرول إلى مسكن جدته لأمه، مفزوعًا، يطرق بابها: «يا تيتة.. تعالى أبويا ضرب أمى».

الست لو بقى ليها قرش هتكسرك

الطفل يصطحب «العجوز» إلى حيث والدته الغارقة في دمائها، وتُحمل إلى المستشفى، وتفارق الحياة، والمشهد الدامى لا يبارح ذاكرتى طفليهما، وأحدهما التقط بهاتفه صورًا لآثار الجريمة، ويحكى لأهله كل يوم: «بابا وحش، بابا موت أمى، قالت له: كفاية.. حرام عليك، مارحمهاش».

موعد بدء قطع الكهرباء في مصر هذا الأسبوع.. احذر رأس الساعة

استمر قطع الكهرباء في مصر لليوم الخامس على التوالي في إطار خطة وزارة الكهرباء لتخفيف الأحمال، في ظل ارتفاع درجات الحرارة هذه الفترة، وكشفت الشركة القابضة للكهرباء عن موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر وموعد بدء قطع الكهرباء في مصر.

وفي إطار خدمات «المصري اليوم» موعد بدء قطع الكهرباء في مصر طبقًا لما حدتته الشركة القابضة للكهرباء، وموعد انتهاء تخفيف الأحمال وفقًا لـ وزارة الكهرباء.

موعد بدء قطع الكهرباء في مصر

وكشفت الشركة القابضة للكهرباء، من خلال بيان لها، عبر صفحتها على «فيسبوك» عن موعد بدء قطع الكهرباء في مصر، قائله: «يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في قطع الكهرباء في مصر بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وإلا تزيد مدة قطع الكهرباء في مصر عن ساعة واحدة من وقت انقطاع الكهرباء».

الأهلي يُعلن توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات بسبب صفعه لـ الشيبي

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، جناح الفريق الأحمر.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية، عن قرار سيد عبدالحفيظ، بتوقيع غرامة مالية كبيرة على حسين الشحات، بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة بيراميدز.

كان حسين الشحات صفع لاعب بيراميدز على وجهه عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري.

نشرة أخبار المصري اليوم نشرة أخبار المصرى الصباحية نشرة أخبار الصباح من المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين درجات الحرارة الموجة الحارة منخفض الهند الموسمى درجات الحرارة درجات الحرارة قطع الكهرباء نشرة أخبار المصري اليوم زي النهاردة على کافة الأنحاء درجات الحرارة المصری الیوم حسین الشحات نشرة أخبار

إقرأ أيضاً:

«جو متقلب».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024 في مدن ومحافظات مصر

حالة الطقس غدا.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، ، تفاصيل حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024، محذرة من نشاط الرياح وسقوط الأمطار على بعض المناطق.

حالة الطقس غدا

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد، متوقعة أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلاً.

الطقس غدا حالة الطقس غدا في مصر

وأوضحت الأرصاد ، حالة الطقس غدا في مصر، مؤكدة تكون شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر «من 4 لـ 8 صباحًا»، على الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وقد تكون كثيفة أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

نصائح للقيادة في الشبورة

وحثت المواطنين خاصة قائدي السيارات، بضرورة توخي الحذر عند القيادة نظرا لانخفاض الرؤية على هذه الطرق وضرورة الالتزام بالسرعة التي أقرتها الإدارة العامة للمرور، حرصًا على سلامة المارة والركاب.

الظواهر الجوية غدا الأحد 29 سبتمبر 2024

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى نشاط الرياح على بعض الشواطئ «السلوم- مطروح- العلمين- الإسكندرية»، وسرعة الرياح 40:50 كم/س، وارتفاع الأمواج من 2 لـ2.5 متر، بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة.

اضطراب حركة الملاحة البحرية الطقس غدا الأحد

وأشارت إلى أن نشاط الرياح معتدلة أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب الصعيد، وتصل سرعة الرياح إلى 34 كم /ساعة، مما تعمل على تلطيف الأجواء.

نشاط الرياح حالة البحرين الأحمر والمتوسط غدا

وبينت حالة البحر المتوسط، حيث ستكون معتدلة إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من 2 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية: شمالية شرقية.

اضطراب الملاحة البحرية

أما عن حالة البحر الأحمر، فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالته من معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد 29 سبتمبر 2024

- القاهرة الكبرى العظمى 33، المحسوسة 34.

- الوجه البحري العظمى 32، المحسوسة 33.

- السواحل الشمالية الغربية العظمى 29، المحسوسة 31.

- السواحل الشمالية الشرقية العظمى 30، المحسوسة 32.

- جنوب سيناء العظمى 35، المحسوسة 37.

- شمال الصعيد العظمى 34، المحسوسة 35.

- جنوب الصعيد العظمى 38، المحسوسة 39.

اقرأ أيضاًبيان بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الأربعاء 25 سبتمبر 2024

«الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة «بيان بدرجات الحرارة»

صدمة جديدة للمواطنين.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب خلال التعاملات الصباحية اليوم.. الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • نشرة التوك شو.. رسائل السيسي للشعب المصري واحتياح بري من الاحتلال في لبنان
  • خريف 2024.. تقلبات جوية ودرجات حرارة غير مسبوقة هل تتغير أنماط الطقس في 2024؟
  • أمطار ومنخفض جوي.. الأرصاد تحذر المواطنين من طقس 48 ساعة مقبلة
  • حالة الطقس اليوم.. ظاهرة تسيطر على البلاد لعدة أيام والأرصاد تحذر
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • من مصر إلى المغرب..اكتشف أكثر التجارب متعة في صحاري إفريقيا
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • «جو متقلب».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024 في مدن ومحافظات مصر