ترصد «المصري اليوم»، خلال نشرة «التوك شو»، أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية.

أخبار متعلقة

نشرة توك شو «المصري اليوم»: عمرو أديب يرد على تصريحات مرتضى منصور.. ومستشار رئيس الجمهورية يوجه نصائح لتجنب ضربات الشمس

نشرة توك شو «المصري اليوم».. عمرو أديب يعلق على انقطاع الكهرباء.

. وياسمين عز: «فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك؟»

نشرة توك شو «المصري اليوم»: مصطفى بكري يسأل الحكومة عن انقطاع الكهرباء.. و«شعبة الدخان» تطالب بحل أزمة أسعار السجائر

كامل الوزير: «نجيب ساويرس أخد قطارات النوم هيطورها ويدفع مرتبات العاملين» (فيديو)

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، أن قطاع السكة الحديد لديه 100 عربة نوم، وبعد فرز العربات وجدنا 80 عربية تصلح للعمل، بالإضافة إلى استيراد 7 قطارات نوم من أسبانيا حديثه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن السكك الحديدية غير قادرة على صيانة قطارات النوم لذلك تعاقدنا مع شركة المصرية للمشروعات الغذائية إبيلا مصر، المملوكة للمهندس نجيب ساويرس، لتجديد القطارات ودفع مرتبات العاملين ودفع اهلاك الطريق والقطارات، ويكسب ويعطيني جزء من المكسب.

«الكهرباء» توجه رسالة عاجلة للمواطنين: إن شاء الله تكون فترة بسيطة وتعدي

وجه الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، رسالة للمواطنين بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي، قائلا: «نشعر بالمواطنين لأن الجميع في نفس المركب ويتعرضون لقطع الكهرباء»، معلقا: «إن شاء الله تكون فترة بسيطة وتعدي».

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن واجب الوزارة هو انتظام الطاقة الكهربائية للمواطنين.

اتحاد منتجي الدواجن يكشف تأثيرات الموجة الحارة على صناعة الدواجن

أكد الدكتور ثروت الزيني، نائب رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أن هناك تأثيرات كبيرة للموجة الحارة على صناعة الدواجن قائلًا: «تأثير كبير لدرجات الحرارة على معامل الأداء لمزراعي الدواجن، حيث إن الارتفاع قياسي وكبير في مستويات الحرارة رغم أن العنابر مبردة ومغلقة عبر آلية التبريد بالخلايا تبريد صحراوي لكن درجات الحرارة تؤثر في نفس الوقت على كفاءة التبريد».

وتابع خلال مداخلة «خلال» برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: «ارتفاع الحرارة يؤثر على كفاءة التبريد وتقليل معامل التحويل وارتفاع نسبة النافق بين الدواجن بالأخص دواجن التسمين».

نائب رئيس هيئة البترول الأسبق: الحرارة المتهم الأول في أزمة الكهرباء (فيديو)

أوضح المهندس مدحت يوسف، نائب رئيس هيئة البترول الأسبق، كواليس أزمة الكهرباء التي تعاني منها البلاد خلال الفترة الحالية بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسؤوليتي»، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، إن ارتفاع درجات الحرارة إلى المستوى الكبير الذي وصلت إليه له تأثيره السلبي في أكثر من اتجاه، وأولها قطاع الكهرباء.

عمرو أديب لـ كامل الوزير: «سعيد أوي بخسارة الأهلي 3- 0 أمام بيراميدز» (فيديو)

فاجأ الإعلامي عمرو أديب، خلال مداخلة هاتفية للمهندس كامل الوزير وزير النقل، في برنامجه الحكاية على إم بي سي مصر، قائلا للوزير «نادي بيراميز فاز على النادي الأهلي 3 صفر»، ليرد كامل الوزير: «لا يمكن أنا مش هبقى سعيد أوي».

وعلق عمرو أديب، خلال البرنامج، قائلا: «أنا بقى سعيد أوي أن الأهلى اتغلب 3/صفر».

أما عما يحدث في نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، قال أديب: «ما بلاش النادي بتاعنا بقى ما بلاش السيرة دي»، ليرد الفريق كامل الوزير، إن شاء القادم أفضل وأحسن لنادي الزمالك.

نشرة توك شو نشرة التوك شو من المصري اليوم نشرة أخبار المصري اليوم نشرة أخبار التوك شو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الفريق كامل الوزير عمرو أديب نشرة توك شو نشرة أخبار المصري اليوم زي النهاردة المصری الیوم کامل الوزیر نشرة توک شو عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء 25- 6- 2024 وفلاش باك على ما قاله النقاد حول أزمة القمة:

مدحت عبد الهادي: لاعبو الزمالك حتى ظهر اليوم كانو مستعدين لخوض المباراة في موعدها

أكد مدحت عبد الهادي نجم الزمالك السابق ان لاعبي الفريق كانو مستعدين تماما لخوض المبارة  غدا فب موعدها حسب تعليمات الجهاز الفني للاعبين خلال الساعات الماضية.

وأضاف عبد الهادي في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: “ لا أعلم سبب عدم تلبية رغبة الزمالك في خوض المؤجلات أولا رغم الموافقة على طلب فريق بيراميدز بنفس الأمر من قبل مشددا على أنه مع قرار مجلس إدارة نادي الزمالك تماما بعدم خوض مباراة القمة غدا”.

محمد يوسف: لست مع قرار انسحاب الزمالك من مباراة القمة

قال محمد يوسف مدرب الأهلي السابق إنه ليس مع قرار نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة القمة قبل موعد المباراة بيوم حتى وإن كنت بعيد عن المنافسة

وأضاف يوسف في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: “ ان قرار الانسحاب سيعود بالضرر على الفريق خلال الفترة القادمة لإنه سيكون له تأثير سلبي على آداء اللاعبين في المباريات القادمة لان قرار الانسحاب هل سيكون في مباراة الأهلي ام في المباريات القادمة، مشددا على أنه كان لا بد أن يخوض المباراة في موعدها”.

سالم: ردود الزمالك تتعلق بالكرامة والعدالة في الكرة المصرية عاجل- رد حاسم من الأهلي ورابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي) تيدي شيرنجهام: أسبانيا وألمانيا مرشحين للفوز باليورو.. وتواجد ١٥ لاعب من الدوري السعودي في البطولة أمر مميز

أكد تيدي شيرينجهام نجم منتخب انجلترا السابق ان منتخبي ألمانيا وإسبانيا مرشحان بقوة للفوز ببطولة اليورو وليس لدي شعور إيجابي للمنتخب الإنجليزي تحت قيادة ساوثجيت لإنه لا يقدم الآداء المطلوب منه مع المنتخب.

وأضاف نجم منتخب انجلترا السابق في تصريحات لبرنامج يا مساء الانوار مع مدحت شلبي عبر قناة mbc: " تواجد ١٥ لاعب من دوري روشن في بطولة اليورو أمر جيد بالنسبة للدوري السعودي مشددا على أنه بات محط انظار لاعبي اوروبا خلال الفترة القادمة لتواجد الكثير من لاعبي أوروبا في بطولة الدوري ".

أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك.. ومطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أنه سيتم دراسة الملف الخاص بايقاف قيد النادي والحصول على الرخصة الإفريقية للمشاركة في الكونفدرالية بعناية شديدة من جانب مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سوف يتم الاعلان عن موقف النادي خلال أيام.

وقال عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "نادي الزمالك عبر ظروف صعبة كثيرة خلال الفترة الماضية، ومجلس الإدارة اعتذر عن عدم خوض لقاء الأهلي".

وأضاف: "حسب البيان الصادر.. فأن العودة للمنافسة الشريفة في بطولة الدوري المصري من وجهة نظري بعد إتمام مطالب نادي الزمالك (العادلة)، والبيان مُوجه للجمهور وليس لرابطة الأندية، قمنا بشرح المشكلة للجماهير وعلى ضوء ذلك قررنا عدم خوض لقاء الأهلي".

وواصل: "بالتأكيد لن يتم إصدار بيان رسمي يتم شرح فيه ما دار في الغرف المغلقة، والمفاوضات لا تطرح عبر وسائل الإعلام، البيان كان لجمهور الزمالك وليس لجهات معينة، ولم نصدر بيان للهجوم على أي جهة أو نتحدى أحد، ابلغنا الجماهير بأن لدينا ظروف تمنعنا من خوض لقاء الأهلي، وفي القريب العاجل سنعود للمشاركة بعد اسبوع أو شهر، بالتأكيد لدينا خطط بديلة كثيرة".

الشامي: ثقتي كبيرة في كشري ولاعبي البلدية للبقاء في الممتاز

أكد مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، أن فريقه تلقى خسارة كبيرة أمام البنك الأهلي، خصوصًا أن النادي يخوض تجربة صعبة منذ بداية الموسم الجاري، موجهًا الشكر لـ الكابتن أحمد عبدالروف الذي قاد الفريق على مدار موسمين، بعدما نجح في الصعود بالبلدية.

وقال الشامي عبر بوكس تو بوكس: "قمنا بإنهاء التعاقد بالتراضٍ مع عبدالرؤوف، وهو يمتلك امكانيات جيدة، ولكن هناك بعض الأمور لم تساعده للظهور بشكل أفضل مع البلدية، لدينا بعض الأخطاء".

وأضاف: "أحمد كشري سيتولي قيادة البلدية وسيتواجد في التدريبات اليوم بشكل طبيعي، والفريق أصبح في موقف صعب، ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين، هناك 8 مباريات متبقية، وهدفنا البقاء في الدوري الممتاز".

مقالات مشابهة

  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • عاجل - طقس مرعب وخطير.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم وتوجه رسالة ونصائح للمواطنين
  • توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: محمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش
  • الأرصاد توجه نصائح للمواطنين للتعامل مع موجة الطقس الحار (فيديو)
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"