المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بمكتب سموه في الإمارة، قائد القوات الخاصة للأمن والحماية اللواء البحري منصور بن ناصر الفايز.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس المنظمة العربية للسياحة 12 مارس 2024 - 5:04 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي رئيس القطاع الشمالي الغربي بشركة المياه الوطنية 12 مارس 2024 - 4:25 مساءً

 

 

واطّلع الأمير سلمان بن سلطان على التقرير الإحصائي السنوي للقوات الخاصة للأمن والحماية للعام الماضي 1444هـ، مشيدًا بالدور الذي تضطلع به القوات الخاصة للأمن والحماية ومنسوبيها في حماية المقدرات والمكتسبات الوطنية في ظل الدعم غير المحدود الذي تلقاه الأجهزة الأمنية من القيادة الرشيدة – حفظهما الله – ومتابعة سمو وزير الداخلية.

 

 

 

من جهته، قدّم قائد القوات الخاصة للأمن والحماية، شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه لأعمال القوات الأمنية على مستوى المنطقة وتوجيهاته السديدة لتعزيز أداء تلك للقطاعات في خدمة المنطقة في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان والتقدم والازدهار.

 

 

 

حضر الاستقبال قادة القوة الخاصة للأمن والحماية في كل من مشروع البحر الأحمر ومحافظة العُلا ومشروع نيوم ومشروع آمالا.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة القوات الخاصة للأمن والحمایة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

المدينة المنورة.. إنقاذ مواطن من الغرق في أثناء السباحة بينبع

أنقذت فرق البحث والإنقاذ بحرس الحدود في محافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة، مواطنًا من الغرق، إثر حالة إعياء وإجهاد تعرض لها في أثناء ممارسة السباحة.
وجرى إسعافه ونقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.اتباع تعليمات السلامةوأهابت المديرية العامة لحرس الحدود بالمتنزهين، أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات وتعليمات السلامة البحرية، وتوخي الحذر في أثناء السباحة.

#حرس_الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ مواطنًا من الغرق أثناء ممارسة السباحة بمحافظة ينبع. pic.twitter.com/bP8BP4U49a— حرس الحدود السعودي (@BG994) September 5, 2024
أخبار متعلقة "الأعاصير القُمعية".. ظاهرة جوية تشهدها جازان.. ماذا تعرف عنها؟الخريجي يبحث سبل تعزيز العلاقات مع سفير الصين لدى المملكةكما نصحت بالاتصال بالرقمين 911 في منطقتي مكة المكرمة والشرقية، و994 في بقية مناطق المملكة لطلب المساعدة في الحالات الطارئة.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • قائد القوات الخاصة للأمن البيئي يتفقد قوة منطقة الرياض والمراكز الميدانية في المحميات الملكية التابعة لها
  • المدينة المنورة.. إنقاذ مواطن من الغرق في أثناء السباحة بينبع
  • طقس السعودية.. أمطار على المدينة ‎المنورة
  • ضبط مقيم لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة
  • 16 قطاعاً اقتصادياً يسجّل نمواً في منطقة المدينة المنورة