البوابة نيوز:
2024-07-01@23:57:00 GMT

الأهلي يجمد مفاوضات تجديد عقد علي معلول

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

أصبح موقف التونسي علي معلول لاعب الفريق الاول لكرة القدم غامضا في الوقت الحالي بشأن تجديد عقده مع الأهلي خاصة أن إدارة النادي ترغب في تخفيض قيمة عقد اللاعب في ظل تقدمه بالعمر.

ويعتبر عقد علي معلول الأعلى في النادي الاهلي ويحصل على مبلغ يقارب مليون ونصف المليون دولار في الموسم وهو مبلغ كبير جدا لن يدفعه الأهلي في عقد لاعب تخطي 34 عاما.

وقال مصدر بالأهلي إن المفاوضات بين النادي واللاعب الدولي التونسي علي معلول لتجديد العقد توقفت في الوقت الحالي بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه “معلول”

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن النادي الأهلي عرض على اللاعب التجديد لمدة موسم واحد مقابل 800 ألف دولار مع رفع بند نسبة المشاركة.

وتابع أن “معلول” طلب الحصول على نفس قيمة عقده القديم، وهو الامر الذي جعل إدارة النادي تجمد المفاوضات في الوقت الحالي، كما أن اللاعب التونسي طلب تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم، خاصة بعدما تلقى أكثر من عرض من أندية قطرية وسعودية ولكنه ابلغ إدارة الأهلي بأن الاولوية للقلعة الحمراء في حال تساوي العروض.

يذكر أن عقد علي معلول مع الاهلي يننهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي منذ يناير الماضي ولكن “معلول” يمنح الافضلية للنادي الأهلي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التونسي علي معلول النادي الاهلي علی معلول

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأحد، عن تجديد تعاقده مع محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لمدة ثلاث سنوات.

وقال النادي الأهلي في بيان رسمي: "جدد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات قادمة".

وأضاف: "وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدًا على سعادته باستكمال مشواره مع ناديه، للاستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي".

موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز

وعلى صعيد آخر، يلتقيي الأهلي مع طلائع الجيش غدًا الإثنين، وتقام مباراة المارد الأحمر مع الفريق العسكري، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق