تصدرت النجمة مي عمر مؤشر البحث على محرك جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استضافتها في برنامج المقالب الشهير مع رامز جلال والفنانة نجلاء بدر.

وخلال أحداث المقلب، طلبت مي عمر، من الفنان رامز جلال،  قائلة : "ماشيني يا رامز، ابوس ايدك خلاص"، ليرد عليها رامز جلال، قائلا :"مش انتي قولتي عليا حيوان أنا هوريكي حيواني"، ليسقط عليهن تمساح صغير".

رامز جلال يثير الجدل بملابسه في برنامجه الجديد.. سعرها تخطى النصف مليون أسعار خيالية.. تكلفة إطلالات أنغام في إعلانها مع محمد رمضان

كما تصدرت الفنانة مي عمر الترند بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل نعمة الافوكاتو، وإشادت الجمهور بأدائها هذا العام، معلقين «الاداء تطور عن كل سنة، برافو مي عمر».

وتداول رواد السوشيال صور للفنانة مي عمر قبل وبعد الشهرة، معلقين عليها «شكلها اتغير أوي»، خاصة في الآونة الأخيرة، حيث ظهرت مي عمر في المسلسل الجديد بالحجاب مما جذب الجمهور لها .

مي عمر قبل الشهرة مي عمر 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عمر مسلسل نعمة الافوكاتو الفنانة مى عمر النجمة مي عمر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة

بعد غياب سنتين عن محبيه فى مصر، يقيم الفنان كاظم الساهر حفلاً يوم الجمعة المقبل فى القاهره الجديدة ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن ألبومه الجديد «مع الحب» الذى تم إطلاقه فى فبراير الماضى احتفالاً بعيد الحب.
تأتى هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر فى مصر بدار الأوبرا المصرية التى جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عاماً، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» وعلق عليها «ملتقانا قريباً فى مصر أم الدنيا فى موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتى بلقائكم هناك».
ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم «مع الحب»، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادى، رقصة عمر، لا تظلميه، ترانى أحبك، أعود، الليل، مررت بصدرى، لا تسألى، لا ترحلوا»، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب» عام 2016.

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • مهرجان موازين.. هيفاء وهبي تشعل منصة النهضة وسط حضور جماهيري كثيف
  • بعد غياب عامين: كاظم الساهر يلتقى الجمهور المصرى بالقاهرة الجديدة
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا