حرص الشاعر الغنائي خالد تاج الدين على توجيه رسالة إلى لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، بعدما نشبت مشادة بينه وبين، المغربي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، وذلك فور انتهاء المباراة التي اقيمت الأحد.

أخبار متعلقة

خالد تاج الدين لمصطفى كامل: «نفسي تعرف إنك رئيس نقابة هدفها تدافع عن حقوق الفنانين»

مشادة كلامية بين خالد تاج الدين وحلمي عبدالباقي بسبب ترافيس سكوت.

. ما القصة؟

خالد تاج الدين: استخدام خالد يوسف موسيقى راجح داوود تعدٍّ على حقوق الملكية الفكرية

وكتب خالد تاج الدين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»،: «قولنا مليون مره قبل كده .. لما فرقتك تبقى مغلوبة متحاولش تشتري الجماهير بتصرفات مش مسؤولة».

وأضاف: «الغيره على الفريق باللعب مش الخناقات بعد الماتش كأنك في الشارع!! انت واخد الدوري ومستواك في الطالع والعين عليك خليك قد اسمك واسم النادي اللي بتمثله».

تفاصيل مافعله حسين الشحات في مباراة الاهلي وبيراميدز

وتعرض النادي الأهلي للخسارة أمام بيراميدز بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد 23 يوليو،وعقب انتهاء المباراة، دخل حسين الشحات في مشادة مع محمد الشيبي، وذلك أثناء خروج اللاعبين عقب المباراة، حيث قام بصفعه بالقلم.

خالد تاج الدين الشاعر الغنائي خالد تاج الدين حسين الشحات خناقة حسين الشحات الاهلي وبيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين خالد تاج الدين حسين الشحات خناقة حسين الشحات الاهلي وبيراميدز مباراة الاهلي وبيراميدز زي النهاردة حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء

 النائب عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن المجلس سيعقد اجتماعا غدا لمناقشة تطورات الوضع الداخلي والخروج بتوصيات.

وأشار حسين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الجمعة، إلى أنه سيتم مناقشة الحبس الاحتياطي، متوقعا أن الحوار الوطني سيشهد زخم كبير الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء، متمنيا أن تشهد الفترة الماضية سرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني.

سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي انخفاض أعمار الوزراء 

قال الدكتور باسل عادل، رئيس ومؤسس كتلة الحوار الوطني، إننا أمام تغيير واسع وشامل في الحكومة بعد التغيير الوزاري الجديد، ورغم بقاء عدد قليل من الوزراء في مناصبهم، إلا أن هناك تغيرات ملحوظة بالوزارات نفسها، موضحًا أن التعديل الوزاري ليس محدود، وذلك أمر هام للغاية بشأن الرؤية السياسية للمواطنين ونظرتهم للمستقبل.

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أنه لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل، حيث أن الأمر لم يقتصر على الوزراء فقط، بل شمل المحافظين ونوابهم، مشيرًا إلى أهمية انخفاض أعمار الوزراء الجدد ونوابهم، الأمر الذي يؤكد أن الدولة المصرية بها العديد من الشباب المخلصين الذين يستطيعون السير للأمام بوطنهم.

مقالات مشابهة

  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • بن عيادة :”نستحق التتويج بالكأس الذي أهديه لجمهور شباب بلوزداد”
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • لماذا توقف الجميع عند دمج وزارتي النقل والصناعة؟ نائب بالشيوخ يُجيب
  • عاجل | أسماء المحافظين الجدد.. أبوليمون للمنوفية وحازم الاشموني للشرقية
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟