يعرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، أحمد فهيم، على شاشة Mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

وحصدت قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، إشادات واسعة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته.


وتكشف سلمى أبو ضيف، خلال تصريحات لـ"بوابة الوفد الإلكترونية" تفاصيل الشخصية التي تجسدها، قائلة: "لاقدم شخصية فتاة تُدعى شيماء فتحي من منطقة "الحطابة"، هي شابة بسيطة وتبدأ المشاكل بمواجهتها من كل مكان".

 

سلمى أبو ضيف

وأضافت سلمى أبو ضيف، عن شخصية “شيماء”، قائلة: “ليست من هواة مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الظروف المادية الصعبة دفعتها إلى استغلال هذه الشهرة التي حققتها خلال فيديو صغير من أجل الحصول على المال، لكن هناك أشخاصا استغلوها”.

 

وحذرت “سلمى” مسخدمي تطبيقات السوشيال ميديا، قائلة: "المسلسل تدور أحداثه حول الاستخدام الخاطئ لمواقع التواصل الاجتماعي التي تضع الناس في مواقف لا تُحمد عقباها".

 

وتابعت خلال حديثها “للوفد” عن الثلاث شقيقات خلال أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلة: "نسمة هي الأخت الأصغر ودلوعة البيت، شيماء هي الأخت الوسطى وآمال هي الأخت الكبيرة، الأخوات يحببن بعضهن البعض ولكن ربما المراهقة أو غياب الوعي يمكن أن ينتج نوع من الغيرة بينهن ".

 

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. رمضان 2024

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمي أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وهو مقتبس من قصة حقيقية لفتاة تدعى "شيماء" من عائلة بسيطة مهووسة بتصوير فيديوهات على موقع "تيك توك"، لكنها تقع في بعض الأمور والأحداث المثيرة مع بعض الفتيات.

 

كما يعرض أعلى نسبة مشاهدة فكرة الابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات في المجتمع المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلي نسبة مشاهدة ليلى أحمد زاهر أحمد فهيم مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"

كشفت الفنانة شيماء سيف، عن كواليس مسرحية “ملك والشاطر” بطولة النجمين يسرا وأحمد عز، والمقرر عرضها في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي خلال الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.

 

وصرحت شيماء سيف، خلال المؤتمر الصفحي لمسرحية “ملك والشاطر” والذي يقام حالياَ في الرياض: "سعيدة جداَ بتعاوني مع كل هؤلاء النجوم وعلى رأسهم يسرا وأحمد عز والفنان سيد رجب فهو شخصية خطيرة ومصطفى غريب من أكثر النجوم الكوميديا اللي بيني وبينهم كيميا وشخصياَ بكون سعيدة من كل قلبي وأنا موجودة على المسرح معه".

 

وتابعت:"إنما محمد المحمدي هو مخرج خطير وكل مرة بيثبت نفسه فهو مقدم مفاجأة في المسرحية الجمهور يستهلها إنشاء الله المسرحية تنال إعجابكم".


تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

مقالات مشابهة

  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • أحمد موسى عن قرار إغلاق المحال التجارية: يحتاج لدراسة
  • أعلى مستويات التوتر والحزن.. تقرير يكشف حال موظفي لبنان
  • شيماء سيف تتحدث عن مخاوفها قبل العروض المسرحية
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • شيماء سيف تعبر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية "ملك والشاطر"
  • بوسي شلبي توجه رسالة ليسرا: "بقالي 23 سنة منتظرة اللحظة دي.. والأخيرة ترد"
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار