واصل اللواء سامي علام السكرتير العام   المساعد  ببني سويف جولاته بمراكز ومدن المحافظة لمتابعة انتظام سير العمل بمعارض أهلًا رمضان، حيث تفقد اليوم معرض مدينة الواسطى، واطمأن على تنوع السلع وتوافرها بأسعار تناسب المواطنين قياسًا بأسعار ماعداه.

والتقى بعددٍ من المواطنين ممن تصادف تواجدهم بالمعرض أثناء الزيارة مستمعًا لأرائهم ومقترحاتهم  فيما يخص توافر السلع وأسعارها وتنوعها بالمعرض.

يأتي ضمن تكليفات الأجهزة والجهات المعنية من الغرفة التجارية وممثلى الُشعب بالغرفة،لإقامة 7 معارض رئيسية بعواصم المدن بجانب منافذ بيع أخرى ثابتة ومتنقلة على مستوى المحافظة.

وأوضح السكرتير المساعد أن إقامة معرض بمدينة الواسطى تأتي ضمن خطة المحافظة للتوسع في تنظيم وإقامة تلك المعارض ، وتزويدها بالسلع والمواد الغذائية وطرحها بأسعار مخفضة أمام المواطنين ،وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية.

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته الأستاذ حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الواسطى، ونواب رئيس المركز، ومسئولو المتابعة والتفتيش بديوان عام المحافظة ومفتشي تموين الواسطى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأ بأسعار مناسبة المر المتابعة بمراكز ومدن المحافظة رئيس مركز ومدينة ديوان عام المحافظة غنيم محافظ بنى سويف مراكز المحافظة ومدينة الواسطى

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين

لاقت مبادرة حياة كريمة لتوزيع لتوفير اللحوم والدواجن التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة أيام، بالتعاون مع شركة القيصر لتوزيع اللحوم، استحسانا وإقبالا بشكل كبير من الأهالي في مختلف المحافظات حيث توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية وجودة عالية.

توزيع لحوم حياة كريمة

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إن المبادرة تتواجد لليوم الثالث في محافظة الشرقية تحديدا في مدينة الزقازيق، حيث تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، ويتم طرح اللحوم الطازجة بـ310 جنيهات وهو سعر أقل بكثير من أسعار المحلات في الخارج، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضافت «عبدالله»، خلال تصريحاتها لإكسترا نيوز، أن المبادرة تتجه إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة التخفيض إلى  إلى 50% وحسب أنواع اللحوم بين المجمدة والبلدي، كما أن الإقبال كبير على الشوادر، حيث تصل أسعار الدواجن إلى 115 جنيها وسيتم بيعها فور وصولها.

 

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى بمركز الفتح 
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى لمتابعة انتظام العملية التعليمية
  • وزير الخارجية يلتقي السكرتير العام للأمم المتحدة
  • المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • المستشار محمد شوقي يلتقِي النائب العام المساعد بجمهورية الصين
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز
  • بالصور | حماد يتفقد عددًا من المشاريع القائمة بمدينة درنة