كشفت ممثلة الكومبارس المصرية الشهيرة، برنسة عبد الغني، تفاصيل بيعها كليتها لإنقاذ والدتها.

الموت يفجع الفنانة المصرية مي كساب

وفي مقابلة مع برنامج "واحد من الناس"، أوضحت الفنانة، برنسة عبد الغني، قائلة: "بعت كليتي بـ10 آلاف جنيه عشان أعمل عملية قلب مفتوح لوالدتي".

وأضافت برنسة عبد الغني: "ولو أمي كانت طلبت عينيا، كنت أعطيتها ليها لأن والدي توفي وأنا عندي سنتين، وهي الل شقيت عليا، ولو طلبت أكتر من كده كنت اديتها".

وتابعت: "أنا أصلا كنت بشتغل شيف مطبخ شرقي وغربي، وسافرت جميع دول العالم"، مردفة: "أنا عايشة بدعاء والدتي".

 وأكملت برنسة: "أحيانا لما مش بيكون عندي شغل، بشتغل مساعدة ملابس مع الفنانين، واشتغلت مع أحلام الجريتلي 6 سنوات، ومع ميمي جمال 6 أشهر، وعبير الدميري.. بشتغل أي حاجة طالما الجنيه بيجي من عرقي".

المصدر: "صدى البلد"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير

إقرأ أيضاً:

دول طلبت من مواطنيها عدم السفر إلى لبنان.. وبريطانيا تجدد نصيحتها

مع استمرار التصعيد بين حزب الله وإسرائيل على الحدود الجنوبية اللبنانية مع دولة الاحتلال الإسرائيلي، ورغم المحاولات الدولية لاحتواء التوترات المستمرة منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، جددت بعض الدول مطالبها من رعاياها بعدم السفر إلى لبنان خلال الفترة الحالية، آخرها كانت بريطانيا، والتي نصحت رعاياها مجددًا بتجنب السفر إلى لبنان، بحسب وكالة «رويترز».

كما جددت الولايات المتحدة نصحيتها لرعاياها أيضًا، بإعادة النظر في السفر إلى لبنان في الوقت الراهن، وأكدت أنها تحثهم بشكل خاص على عدم التوجه إلى جنوب لبنان، والحدود السورية، ومخيمات اللاجئين في لبنان.

أمريكا تضع لبنان بالمستوى الرابع لتحذيرات السفر

وبحسب فيدانت باتيل، نائب المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، قال إن جنوب لبنان خلال الوقت الراهن ضمن المستوى الرابع من تحذيرات السفر، أي «لا تسافر»، مشيرًا إلى أنه يجرى التقييمات بناءً على الظروف الموجودة على الأرض.

ودعت هولندا وألمانيا مواطنيها أيضًا لمغادرة لبنان في أقرب وقت، بسبب التصعيد على الحدود بين إسرائيل، كما حذرت وزارة الخارجية الألمانية، من أن التوترات على الحدود بين لبنان وإسرائيل يمكن أن تشهد تصعيدًا خطيرًا في أي لحظة.

كندا تنصح مواطنيها بتجنب السفر إلى لبنان

وفي وقت سابق من شهر يونيو الماضي، نصحت كندا مواطنيها أيضًا بتجنب السفر إلى لبنان بسبب تدهور الوضع الأمنى على الحدود الجنوبية، محذرة من خطر الصراع المسلح والهجمات الإرهابية.

الكويت تطلب من رعاياها مغادرة لبنان

وكانت الكويت أيضًا، دعت مواطنيها إلى التراجع عن قرار السفر إلى لبنان خلال الوقت الحالي، نظرًا للتوترات الأمنية التي تشهدها المنطقة، كما طلبت من الموجودين حاليًا في لبنان، ضرورة مغادرتها في أسرع وقت ممكن.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • إغلاق مخبزة شهيرة بمراكش وإيقاف صاحبها وهذه تفاصيل ما وقع
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • دول طلبت من مواطنيها عدم السفر إلى لبنان.. وبريطانيا تجدد نصيحتها
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر