شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قانون حماية الملكية الفكرية يحدد مخالفات عقوبتها حبس وغرامة 10 آلاف جنيه، حدد قانون حماية الملكية الفكرية، عقوبة الحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ألفى جنيه ولا تجاوز عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قانون حماية الملكية الفكرية يحدد مخالفات عقوبتها حبس وغرامة 10 آلاف جنيه ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قانون حماية الملكية الفكرية يحدد مخالفات عقوبتها حبس...

حدد قانون حماية الملكية الفكرية، عقوبة الحبس مدة لا تزيد على ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن ألفى جنيه ولا تجاوز عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، لمن يرتكب المخالفات الآتية:

1 - كل من وضع بياناً تجارياً غير مطابق للحقيقة على منتجاته أو محاله أو مخازنه أو بها أو على عناوينها أو على الأغلفة أو الفواتير أو المكاتبات أو وسائل الإعلام أو على غير ذلك مما يستعمل في عرض المنتجات على الجمهور.

2 - كل من ذكر بغير حق على علاماته أو أوراقه التجارية بياناً يؤدي إلى الاعتقاد بحصول تسجيلها.

3 - كل من استعمل علامة غير مسجلة.

4 - كل من ذكر ميداليات أو دبلومات أو جوائز أو درجات فخرية من أى نوع كان على منتجات لا تتعلق بها أو على أشخاص أو أسماء تجارية لم يكتسبوها.

5 - كل من اشترك مع آخرين فى عرض منتجات واستعمل لمنتجاته الخاصة المميزات التى منحت للمعروضات المشتركة ما لم يبين بطريقة واضحة مصدر تلك المميزات ونوعها.

6 - كل من وضع على السلع التى يتجر بها - فى جهة ذات شهرة خاصة فى إنتاج سلعة معينة - مؤشرات جغرافية بطريقة تضلل الجمهور بأنها نشأت فى هذه الجهة.

7 - كل من استخدم أى وسيلة فى تسمية أو عرض سلعة ما توحى بطريقة تضلل الجمهور بأنها نشأت فى منطقة جغرافية ذات شهرة خاصة على خلاف المنشأ الحقيقي لها.

8 - كل منتج سلعة فى جهة ذات شهرة خاصة فى إنتاجها وضع مؤشراً جغرافياً على ما ينتجه من سلع شبيهة فى مناطق أخرى يكون من شأنها أن توحى بأنها منتجة فى الجهة المشار إليها.

ووفقا للقانون حال العود تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن شهر والغرامة التي لا تقل عن أربعة آلاف جنيه ولا تجاوز عشرين ألف جنيه.

162.245.85.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قانون حماية الملكية الفكرية يحدد مخالفات عقوبتها حبس وغرامة 10 آلاف جنيه وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أو على

إقرأ أيضاً:

طبيب يحدد الأطعمة الأكثر فائدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم

كشف طبيب القلب إلكين حسنوف عن المنتجات التي يجب أن يتكون منها النظام الغذائي اليومي للأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم.

 

وأشار الدكتور حسنوف في محادثة مع Gazeta.Ru إلى أن ارتفاع ضغط الدم هو مرض وعائي، ومن أعراضه الرئيسية ارتفاع ضغط الدم، وشدد طبيب القلب على أنه من المهم للشخص الذي يصاب بارتفاع ضغط الدم أن يحافظ على حالته تحت السيطرة، وتجنب ارتفاع الضغط، الذي له تأثير سلبي للغاية على القلب والدماغ، مما يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية. 

 

وتتضمن هذه السيطرة أيضًا نظامًا غذائيًا معينًا يتم فيه إعطاء الأفضلية للمنتجات الفردية، مع مراعاة بعض القيود.

 

 

وأشار الطبيب حسنوف، الذي وصف الأطعمة الأكثر فائدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم، إلى أن نظامهم الغذائي يجب أن يحتوي على الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم والمغنيسيوم واليود، وكذلك أوميغا 3.

 

والمبادئ الأساسية للنظام الغذائي في حالة ارتفاع ضغط الدم هي كما يلي، يجب أن تكون غنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية المتعددة غير المشبعة والعناصر الدقيقة (البوتاسيوم والمغنيسيوم واليود) والفيتامينات والزيوت النباتية وفي الوقت نفسه، فإن استهلاك ملح الطعام والدهون الحيوانية والكربوهيدرات سهلة الهضم محدود بشكل كبير.

 

وأوضح حسنوف أن مرضى ارتفاع ضغط الدم يجب أن يحرصوا على تناول أقل من 5 جرامات من الملح (يوميا)، لذلك يجب تحضير الطعام دون إضافته يجب أن يكون الطعام الموجود على الطبق مسلوقًا أو مخبوزًا في الغالب.

 

ما هي الأطعمة المحددة المرحب بها في النظام الغذائي لمرضى ارتفاع ضغط الدم؟ 

الأسماك والمأكولات البحرية والخضروات (خاصة البروكلي والثوم) والأعشاب والأفوكادو وزيت الزيتون والدواجن.

 

ويجب تجنب تناول اللحوم الدهنية ومخلفاتها، وكذلك الأطعمة الحارة والمخللات، والمشروبات الكحولية، يجب التحكم بشكل صارم في الدهون المشبعة، ومن الأفضل تناول الحساء النباتي.

 

ووفقا لحسنوف، فإن أفضل نوع من النظام الغذائي لارتفاع ضغط الدم هو النظام الغذائي للبحر الأبيض المتوسط. ومع ذلك، حتى الالتزام الأكثر دقة به لا يحل محل العلاج الخافضة للضغط الموصوف للمريض، إذا وصف الطبيب المعالج أدوية، فيجب تناولها وفق النظام الموصى به دون تعديلات غير مقصودة.

مقالات مشابهة

  • البيطار يطالب بتبادل الخبرات بمجال الملكية الفكرية
  • 50 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات والشروط
  • نتنياهو يعلن الحرب على الشمال دون أن يحدد الموعد
  • «العربي الناصري»: قانون الإجراءات الجنائية يهدف لضمان حماية حقوق الجميع
  • لتعديه على حقوق الملكية الفكرية.. ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقاهرة
  • طبيب يحدد الأطعمة الأكثر فائدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم
  • السعودية.. السجن 10 أعوام وغرامة مليون ريال لمدير الأمن العام السابق بسبب الفساد
  • ضبط 900 منتج مخالف لأنظمة الملكية الفكرية في موقع حراج بن قاسم
  • السعودية.. السجن 10 سنوات وغرامة مليون ريال لمسؤول أمني سابق
  • مركز ضاحي خلفان للملكية الفكرية يعلن فتح باب التسجيل للدفعة التاسعة ل “دبلوم خبير ملكية فكرية”