تلقت النجمة مي عمر إشادات واسعة عقب عرض أول حلقتين من مسلسلها الرمضاني “نعمة الأفوكاتو”.

وأشاد عدد من الفنانين بمي عمر عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزهم الفنانة شيماء سيف، والفنان عمر السعيد، والمخرج مجدي الهواري، وأنس الفقي وزير الإعلام الأسبق.

وتقدم مى عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة أبو علب، وهي محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتى ستكشفها الأحداث.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مى عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر ومحمد دسوقي وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

يشار إلى أن مى عمر قدمت في شهر رمضان الماضى مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، بمشاركة ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مي عمر نعمة الافوكاتو مسلسل رمضان حلقة نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى

أحتفل الفريق الأول لكرة القدم بعيد ميلاد الكابتن "أحمد سامي" المدير الفني للفريق فى وجود المهندس "محمد فرج عامر" رئيس مجلس إدارة نادي سموحة.

ويحظى سامى بمودة اللاعبين خاصة رئيس النادى وهو ما أعلنه المدير الفنى بنفسه منذ عدة أيام فى إحتفالية أوسكار اتحاد الكرة بمنطقة الاسكندرية أثناء تكريمه كأفضل مدرب حيث قال سامى وقتها “ ان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة صاحب فضل عليا وقد آمن بيا كمدرب ممكن ام يحقق مكانه متقدمه مع فريقه هو ما حدث بالفعل ” .

يذكر أن الفريق الكروى الاول بنادى سموحه تحت قياده مديره الفنى احمد سامى حقق مؤخرا الفوز على نظيره البنك الأهلى بهدفين لهدف فى الوديه التى اقيمت على استاد الاسكندرية.
وعاد فريق الموج الازرق أمس الى التدريب بملعب النادى استعدادا للموسم الرياضى ٢٠٢٤/٢٠٢٥.

IMG_0624

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • سموحة يحتفل بعيد ميلاد أحمد سامى
  • إشادات واسعة بعرض "أضغاث أوهام" لفرقة نخل المسرحية
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة.. الكيلو بـ210 جنيهات
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"