النهار أونلاين:
2024-10-06@13:17:24 GMT

Ooredoo.. حجم أنترنت مضاعف طيلة شهر رمضان

تاريخ النشر: 13th, March 2024 GMT

Ooredoo.. حجم أنترنت مضاعف طيلة شهر رمضان

أطلقت Ooredoo عرضًا ترويجيًا خاصًا بشهر رمضان، يسمح لزبائنها بالاستفادة كليا من الإنترنت وذلك من خلال تطبيق My Ooredoo، وهذا دائما في الاستجابة لمتطلبات زبائنها.

وأوضح بيان لـ Ooredoo أن العرض صالح من اليوم الأول إلى غاية اليوم الأخير من شهر رمضان من عام 2024. وصمم خصيصا لتلبية الاحتياجات المتزايدة للزبائن فيما يخص الانترنت.

حيث يسمح هذا العرض الترويجي المميز لمستخدمي التطبيق My Ooredoo بالاستفادة من حجم إنترنت مضاعف. وذلك طوال شهر رمضان.

كما أشار البيان، أنه للاستفادة من هذا العرض الترويجي. ما على الزبون سوى تنزيل التطبيقMy Ooredoo المتوفر علىPlay StoreوHuawei App Galleryو Apple App Store. باللغات الثلاثة (العربية، الفرنسية، الإنجليزية)، والاختيار من بين الأرصدة الجزافية اليومية والأسبوعية والشهرية التي تناسبه والاستمتاع بعرض أنترنت مضاعف، بنفس مدة الصلاحية.

وتواصل Ooredoo من خلال هذا العرض الترويجي، في إثراء التجربة الرقمية لزبائنها من خلال عرض يستجيب بصفة مثالية لاحتياجاتهم فيما يخص الإنترنت خلال شهر رمضان الفضيل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • Ooredoo تُطلق قافلة طبية للمناطق المعزولة
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض مستجدات تطبيق أجندة الإمارات للاقتصاد الدائري 2031
  • 5 تعليمات صارمة من محمد رمضان للاعبي الأهلي في أول اجتماع
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • كيف يحمي تطبيق إنستاباي البيانات السرية للمستخدمين؟
  • بعد عودة تطبيق إنستا باي للعمل.. خبير مصرفي يكشف سبب التحديثات الجديدة
  • هتأخر ساعتك 60 دقيقة خلال أيام.. موعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب