صحافة العرب:
2024-07-02@09:44:01 GMT

السودان.. 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

السودان.. 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السودان 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء، مرت 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء في السودان وهي أيام عجاف ازدادت فيها المعاناة والحاجة الملحة للإغاثة. وتتركز More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السودان.. 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السودان.. 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء
مرت 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء في السودان.. وهي أيام عجاف ازدادت فيها المعاناة والحاجة الملحة للإغاثة. وتتركز More...

162.245.85.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السودان.. 100 يوم على حرب الإخوة الأعداء وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

متابعة بتجــرد: كشف الملحن حسن الشافعي، في بيان نشره عن مستندات جديدة في مشكلة سرقة شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب لحساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي واستغلالها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وجاء نص البيان كالآتي: “أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامو شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، وردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها”.

وتابع البيان: “أولًا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت.. ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان، بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية، وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11”.

وأضاف البيان: “ثانيا، الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علم يقينيًا بذلك التعاقد، وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميًا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلًا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عاجل// بيان هام للقوات المسلحة اليمنية ” نص البيان”
  • صحيفة : الإعلان قريباً عن تشكيل حكومة جديدة في العاصمة صنعاء ” تفاصيل ” 
  • إب.. فعالية لمكتب الضرائب ووحدتي ضريبة العقارات والقات بذكرى الولاية
  • «الحرية والتغيير» تدعو لوقف حرب السودان
  • ردّاً على استهداف كفركلا... إليكم ما أعلنه حزب الله في هذا البيان
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل شجار مجلس الحرب الإسرائيلي في اجتماعه الأخير
  • وردنا من صنعاء| القوات المسلحة تعلن تنفيذ عمليات عسكرية نوعية جديدة.. وتصدر هذا البيان (تفاصيل ما حدث+فيديو)
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها