شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوتين ولوكاشينكو هل يفتحان جبهة غرب أوكرانيا؟، ألمح حديث بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره وحليفه البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، في لقاء بينهما بمدينة بطرسبورغ، More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين ولوكاشينكو.

. هل يفتحان جبهة غرب أوكرانيا؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين ولوكاشينكو.. هل يفتحان جبهة غرب أوكرانيا؟
ألمح حديث بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره وحليفه البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، في لقاء بينهما بمدينة بطرسبورغ، More...

162.245.85.194



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين ولوكاشينكو.. هل يفتحان جبهة غرب أوكرانيا؟ وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بوتین ولوکاشینکو

إقرأ أيضاً:

بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على مشروع قانون ليصبح قانونا، يسمح بتجنيد المشتبه بهم في قضايا جنائية في الجيش وتجنيبهم الملاحقة القضائية.
ويسمح القانون، الذي أقره مجلسا البرلمان الأسبوع الماضي، للمحاكم بوقف الإجراءات الجنائية، إذا وافق المشتبه بهم على توقيع عقد للالتحاق بالخدمة العسكرية، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
أخبار متعلقة بعد الإعصار "هيلين".. انقطاع الكهرباء عن 1.3 مليون شخص في أمريكاللمرة الأولى.. جيش الاحتلال يعلن خسائر هجومه البري على لبنان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا تعويض الخسائرويسلط القانون الجديد الضوء على الصعوبات التي يواجهها الجيش الروسي في تعويض الخسائر في الأفراد التي يتكبدها على الخطوط الأمامية في أوكرانيا، دون الحاجة إلى إعلان تعبئة جديدة لا تحظي بقبول شعبي.
ووفقا لتقديرات مسؤولين غربيين فقد بلغت الخسائر الروسية حاليا أعلى مستوياتها منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا في فبراير 2022.

مقالات مشابهة

  • هل ستُقفل محطات المحروقات؟.. إليكم هذا البيان التوضيحيّ
  • عاجل // القوات المسلحة اليمنية تعلن تنفيذ عملية عسكرية نوعية في عمق الكيان الصهيوني(نص البيان)
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوزاري لمجلس التعاون
  • البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي الخامس والأربعين للمجلس الوزاري لمجلس التعاون المنعقد في الدوحة
  • تفويض كامل.. هكذا يتحرّك بري على صعيد جبهة الجنوب
  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • بوتين يوقع قانوناً لتجنيد الملاحقين جنائياً
  • «القاهرة الإخبارية»: المستشفيات الإسرائيلية تستقبل 39 جريحا من جبهة لبنان
  • جيش الاحتلال: الفرقة 36 انضمت للمناورات البرية على جبهة لبنان
  • 3 صواريخ يمنية نوع قدس 5 تدك مواقع في عمق العدو(البيان)