أعربت الفنانة كنزي هلال، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل عتبات البهجة، الذي يخوض به الفنان يحيى الفخراني، سباق رمضان 2024، ويعرض على قناة dmc، ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

كنزي هلال: سعيدة بخوض التجربة

وقالت كنزي، في بيان، إنها سعيدة جداً بهذه التجربة، وتعتز بتعاونها مع العملاق يحيى الفخراني، من خلال عتبات البهجة، مضيفة: نتعلم منه الكثير والكثير سواء في التمثيل أو في الحياة بوجه عام، وأشكر المنتج جمال العدل الذي رشحني لهذا الدور.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة، بطولة: يحيى الفخراني، چومانا مراد، صلاح عبد الله، كنزي هلال، علاء مرسي، صفاء الطوخي، عمرو صحصاح، وفاء صادق، حازم إيهاب، ليلى عز العرب، مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج مجدي أبوعميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، و يعرض حصريًا عبر قناتي dmc وdmc drama ومنصة WATCH IT الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة يحيى الفخراني قناة dmc منصة watch it یحیى الفخرانی عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

خبيرة فلك تبشر بأمور سعيدة خلال اليومين المقبلين: استغلوا الفرص

قالت رحاب منيعم، خبيرة فلك، إن هناك بعض التوقعات الإيجابية خلال اليومين المقبلين، إذ تسيطر السعادة على الأبراج بشكل عام، خاصة مواليد برج الحوت، ولكن يجب الانتباه، لأن السرعة في اتخاذ القرارات، قد تؤثر بشكل سلبي على الوضع.

وأوضحت منيعم، في حديثها لـ«الوطن»، أن القمر في برج الحوت لمدة يومين ونصف اليوم، ما يُبشِّر بقدوم زوايا سعيدة مع كواكب الزهرة والشمس وعطارد والمريخ وأورانوس، على الرغم من اقترانه بكوكب زحل، إلا أن الزوايا السعيدة ستقلل كثيرًا، من حدة النكد لدى مواليد برج الحوت، الذين يحملون مشاعر اكتئاب ورغبة في الانعزال.

نصحت «منيعم» باستغلال الفترة المقبلة في أمور معينة، منها العناية بالبشرة بعيدًا عن الليزر أو التقشير، كما تُعتبر مناسبة لصبغ الشعر.

اليومان المقبلان مناسبان لتطهير طاقة المنزل

يعد اليومان المقبلان مناسبين لتطهير طاقة المنزل، خاصة لمن يعاني من المشكلات، سواء مع أسرته في المنزل، أو أصدقائه بالعمل، لذا يجب تجديد الطاقة بشكل مستمر.

يمكن حدوث بعض المشكلات المتعلقة بالمصيف

هناك بعض التوقعات بحدوث مشكلات، تخص السفن أو المراكب، لذا يجب الانتباه جيدًا، خاصة لمن يعملون في هذه المجالات، بالإضافة إلى ضرورة الانتباه جيدًا، عند الذهاب إلى المصايف خلال الفترة المقبلة، لحماية النفس من الغرق واضطراب الملاحة، وفقًا لـ«منيعم».

التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار

بحسب «منيعم» قد يحدث تعطل بعض المشكلات المالية للأشخاص، لذا يجب الانتباه جيدًا، والتركيز قبل اتخاذ أي قرار، من شأنه التأثير السلبي على بعض الجوانب، خاصة الاقتصادية، وبرغم التوقعات الإيجابية، إلا أن بعض الأمور السلبية والبسيطة قد تحدث.

مقالات مشابهة

  • برامج تعليمية وترفيهية في «إجازة سعيدة 2024»
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • كنيسة القديسين بسوهاج تستكمل دورها الرعوي في فترة "صوم الرسل"
  • المرقسية تواصل دورها الرعوي بمناسبة صوم الرسل
  • منى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة
  • سعيدة.. 5 جرحى في حادث مرور بالطريق المزدوج رقم 6 
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • خبيرة فلك تبشر بأمور سعيدة خلال اليومين المقبلين: استغلوا الفرص