مسقط- الرؤية

شهد اليوم الأول من منافسات بطولة "أوكيو"- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- إثارة وتشويق، حيث استطاع فريق المستقبل بأن يبدأ أفضل بداية في البطولة بعد فوزه على فريق سد روي بنتيجة 2 / 1، كما انتهت مباراة فريق الشبيبة وفريق الوادي الكبير بالتعادل السلبي بينهما، فيما لم يبدأ وصيف البطولة الماضية فريق أوكيو رفينري بعد أن خرج متعادلا بهدف مع فريق غلاء الرياضي، وكذلك الحال لبطل النسخة الماضية فريق شباب الزاهية الذي خسر مباراته الأولى في هذا النسخة من البطولة أمام فريق سيح الظبي بهدف وحيد.

وتختتم غدا الخميس مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في البطولة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق زاك مع فريق المريخ، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي الحيل رواسكو ونادي العائلة، أما المباراة الثالثة فتجمع فريق الوحدة وفريق الملكي، على أن تختتم مباريات الجولة الأولى بلقاء يجمع نادي الأهلي ونادي روي.

وأكد عبدالرحيم بن ناصر المعشري نائب رئيس فريق شباب الزاهية، أن الفريق عازم على المحافظة على اللقب وتحقيقها للمرة الثانية على التوالي، مضيفا: "رغم خسارة الفريق في المباراة الأولى أمام فريق سيح الظبي إلا أن لاعبي الفريق قدموا مستوى جيد في أول مباراة لهم في البطولة".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)

تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، برسم الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبين من فريق اتحاد طنجة، الأولى في الدقيقة 42 تحصل عليها أسامة العيز، والثانية في الدقيقة 60 تلقاها يوسف شينا.

وعقب هذه النتيجة، احتل الفتح الرياضي المركز الثامن إلى جانب الشباب السالمي، برصيد 5 نقاط، فيما ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز الأول مؤقتا، إلى جانب الوداد الرياضي، ونهضة الزمامرة، والمغرب الفاسي، برصيد 7 نقاط.

وتختتم منافسات الدورة الرابعة، اليوم، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • حتا ودبا يتأهلان للدور الأول لـ«كأس رئيس الدولة»
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • البطولة الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة 4).. الفتح الرياضي يتعادل مع ضيفه اتحاد طنجة (0-0)
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة