تصدر مسلسل المداح أسطورة العودة، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل في مصر والدول العربية، إضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما شهدت حلقاته أحداثا مثيرة ومليئة بالمفاجأت . 

 

وتضمنت أحداث الحلقة الثالثة هرب صابر المداح (حمادة هلال) بعد قتل ضرغام (فتوح أحمد) على يد صخر (دياب)، وأكدت منال (دنيا عبدالعزيز) لرحاب (هبة مجدي) أن صابر المداح هو من سحر لها، مما أدى إلى صراع داخلي بين مشاعرها وشكوكها.

 

بدأ صابر المداح في البحث عن سراديب الموت في الإسكندرية، حيث اكتشف وثيقة تاريخية مليئة بالطلاسم، وقتلت عائشة ابنة عمة صابر المداح ابنتها وطبختها، وهي القضية الشهيرة التي شهدتها مصر في الآونة الأخيرة، ثم تم القبض عليها، واعترفت بأنها قتلتها من أجل حمايتها من الجن.

 

طلبت مي سليم، مديرة شركة سوشيال ميديا، من أحد رواد السوشيال ميديا فضح الجريمة التي حدثت للتشهير بـ صابر المداح.

 

ظهر تامر شلتوت ويخبر حمادة هلال أنه توقف عن خدمة الله وذهب وراء سميح، وأخبره أن البوابات فتحت وخدام قزح خرجوا.

 

انتهت أحداث الحلقة بمشهد محاكمة عائشة وظهور الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) والجني صخر (دياب) وإنفجار المحكمة بتدبير من سميح قبل بدء النطق بالحكم عليها.

تفاصيل مسلسل المداح أسطورة العودة 

مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل المداح أسطورة العودة المداح أسطورة العودة تفاصيل مسلسل المداح أسطورة العودة حمادة هلال المداح 4 مسلسل المداح أسطورة العودة صابر المداح

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟

في حفل خاص، احتفت جينا ابنة أسطورة الفورمولا 1 مايكل شوماخر، بزواجها من صديقها إيان بيثكي في فيلا العائلة الفاخرة في مايوركا، خلال الساعات الماضية، لتتصدر صورها الصحف العالمية بعد إطلالتها الساحرة.

تحت قوس من الزهور في فيلا ياسمين، وهو العقار الذي قامت زوجة شوماخر، بطل العالم سبع مرات في الفورمولا 1، كورينا، بشراءه في عام 2017 من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، احتفت العروسان بزفافهما.

تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر

بحسب صحيفة «ألتيما هورا»، فإن حفل الزفاف شهد مأدبة عشاء وحفلة مع موسيقى حية من قبل فرقة موسيقى الريف كانت تقام في الفيلا في بورت داندراتكس، ولم تذكر الصحيفة حضور مايكل شوماخر الذي تعرض لحادث التزلج المأساوي منذ نحو 10 سنوات لحفل الزفاف.

وذكرت مجلة «بونتي» الألمانية، أنه جرى التعاقد مع منظم حفلات زفاف من شمال ألمانيا لوضع اللمسات الأخيرة على الاحتفال، بعد علاقة حب بينهما استمرت منذ ما يقرب من سبع سنوات. 

لماذا لم يحضر مايكل شوماخر حفل زفاف ابنته؟

لماذا لم يحضر شوماخر الحفل؟، بحسب صحيفة دياريو دي مايوركا، فإن إليزابيتا جريجوراسي، الزوجة السابقة لرئيس فريق فورمولا 1 السابق والمالك المشارك السابق لفريق كوينز بارك رينجرز قالت: «مايكل لا يتحدث، يتواصل من خلال عينيه، ثلاثة أشخاص فقط يستطيعون زيارته وأنا أعرف من هم».

وكان بطل العالم سبع مرات يستمتع بإجازة عائلية في منتجع ميريبيل الفرنسي للتزلج، وشرع في رحلة تزلج روتينية مع ابنه ميك الذي كان يبلغ من العمر 14 عامًا آنذاك عندما وقعت الكارثة.

أثناء نزوله على طريق Combe de Saulire الشهير، اختار شوماخر المغامرة خارج المسار المخصص للتزلج، ودخل في شريط صغير من المسحوق غير الممشط والذي كان مليئًا بالصخور الصغيرة. 

ولكن على الرغم من المنحدر اللطيف نسبيًا والمسافة القصيرة للجزء الذي يقع خارج المسار المخصص للتزلج، كان هناك خطر خفي يتربص به، فقد أدى تساقط الثلوج إلى إخفاء بعض الصخور عن الأنظار، ما حول جنة الثلوج إلى حقل ألغام.

اصطدمت زلاجات أسطورة فورمولا 1 بصخرة كبيرة، ما أدى إلى دفعه فجأة إلى الهواء، وجعله عاجزًا عن تجنب الاصطدام برأسه أولا بصخرة أخرى. 

كان التأثير مدمرًا، امتصت خوذة شوماخر قدرًا كبيرًا من القوة،  لكن شدة الحادث أدت إلى تشقق القشرة الصلبة وكسر جمجمة شوماخر، ما أدى إلى إصابة دماغية، ليخضع لعمليتين جراحيتين في المخ، ونجا من كليهما رغم كل الصعوبات،  لكنه ظل في حالة حرجة.

 

مقالات مشابهة

  • بحث تعزيز التعاون مع منظمة الصحة العالمية
  • محافظ القاهرة لـ"البوابة نيوز": 110 أتوبيسات صديقة للبيئة لنقل ضيوف المنتدى الحضري
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • مساعدات روسية لدعم منظومة القطاع الصحي في اللاذقية
  • سميح ساويرس: أتطلع إلى الاحتفال بالدورة العاشرة من مهرجان الجونة السينمائي
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • أسطورة حرب الله تحطمت في أيام
  • تفاصيل حفل زفاف ابنة مايكل شوماخر.. لماذا لم يحضر أسطورة الفورمولا1؟
  • محافظ القاهرة: كل الدعم لأنشطة ذوي القدرات الخاصة لدمجهم في المجتمع
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي