متفرقات، ساويرس يثير الجدل بـ تويتة حول ثورة 23 يوليو ومغردون لو بأدينا نحاكمك،ساويرس يثير الجدل بـ تويتة حول ثورة 23 يوليو ومغردون لو بأدينا نحاكمك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «ساويرس» يثير الجدل بـ «تويتة» حول ثورة 23 يوليو .. ومغردون: «لو بأدينا نحاكمك»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«ساويرس» يثير الجدل بـ «تويتة» حول ثورة 23 يوليو .....
«ساويرس» يثير الجدل بـ «تويتة» حول ثورة 23 يوليو .. ومغردون: «لو بأدينا نحاكمك» رجل الأعمال نجيب ساويرس

هاجم عدد كبير من رواد موقع التواصل العالمي "تويتر"، رجل الأعمال نجيب ساويرس، وذلك عقب إعادته لنشر تغريدة تتحدث عن ثورة 23 يوليو، وعلق عليها بصورة لا تليق بثورة 23 يوليو، كما وصفها المغردن.

وأعاد رجل الأعمال نشر تغريدة لأحد الأشخاص متضمنا صورة لقادة ثورة 23 يوليو معلقا عليها " وهنا كانت البداية"، ليقوم نجيب ساويرس بكتابة تعليق على التغريدة قال فيها " لا وهنا كانت النهاية"، مستخدما ايموجي ضاحك.

وعلق أحمد علاء أحد رواد الموقع العالمي على تويتة رجل الأعمال قائلاً " معلش الحر عامل عمايله.. من هنا كانت البداية ، وبإذن الله لا نهاية بعد البداية وتحيا مصر".

بينما ردت أخرى في تعليق لها قائلة " بل البداية"، أما محمود فرد عليه قائلاً" والله نفسي احاكمك يانجيب لو بأيدي"، وايضا قال عمر صلاح  " النهايه دي اللي صنعت بداية آل سويرس".

 كما قال صاحب حساب يسمى المصري الأصيل " وايه رايك كان عهد الاخوان سكر صح فاكر وانت فى لندن.. الله يرحمك يا وائل ياابراشي".

وينشط رجل الأعمال نجيب ساويرس على موقع التواصل العالمي تويتر، حيث يقوم بين الحين والأخر بنشر تغريدات تتعلق بأراءه.

الكلمات الدالة : تويتر هجوم نجيب ساويرس ثورة 23 يوليو هجوم على ساويرس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یثیر الجدل بـ رجل الأعمال نجیب ساویرس

إقرأ أيضاً:

عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان

الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان.. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، حيث تناول الحديث الوضع الراهن في لبنان والتحديات التي يواجهها البلد الشقيق.

وأكد الرئيس السيسي خلال الاتصال دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها إلى جانبه في هذه الظروف الدقيقة. شدد على رفض مصر المساس بأمن لبنان أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في كل من لبنان وغزة. واعتبر أن استمرار العنف يهدد بانزلاق المنطقة إلى حالة خطيرة من التصعيد.

ونوه الرئيس السيسي إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان يهدد بانزلاق المنطقة إلى تصعيد خطير.

نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل العراق يعلق الرحلات الجوية من وإلى لبنان حتى إشعار آخر هل تجتاح إسرائيل جنوب لبنان؟.. متخصص يوضح  إرسال مساعدات طبية وإغاثية

ووجه الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع الشعب اللبناني. وأكد أن مصر ستستمر في دعم لبنان على جميع الأصعدة.

وثمن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي موقف مصر الداعم للبنان وللدولة اللبنانية، معربًا عن شكره للرئيس السيسي على تضامنه ومساندته المستمرة للبنان في هذه الأوقات الصعبة.

مقالات مشابهة

  • الدكتورمحمد نجيب الذى ابكانى من اميز الدكاتره في باريس خلقا واخلاقا !
  • نجيب ميقاتي: لا خيار الا الدبلوماسية وعملية النزوح هي الأكبر في لبنان
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • نجيب ساويرس: السينما كانت وما تزال قادرة على تحسين حياة الناس
  • سميح ساويرس: أتطلع إلى الاحتفال بالدورة العاشرة من مهرجان الجونة السينمائي
  • نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو
  • نجيب ميقاتي: أعداد النازحين يصل لمليون شخص جراء استمرار قصف الاحتلال في لبنان
  • سحر مدفون لـ مؤمن زكريا يثير الجدل ويشعل محركات البحث.. ما القصة؟
  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024