مسقط- الرؤية

أعلنت شركة بيمة للتأمين انطلاق أولى بطولاتها الرمضانية لرياضة البادل، بهدف التشجيع على ممارسة النشاط البدني والحفاظ على لياقو الموظفين البدنية خلال شهر رمضان المبارك .

وتتميز رياضة البادل بسهولة تعلمها وممارستها، وهي تناسب جميع الأعمار والمستويات الرياضية، كما أنها وسيلة لتحسين اللياقة البدنية وتعزيز التواصل الاجتماعي، حيث تجمع اللاعبين في مباريات ممتعة ومثيرة.

وأكد عبدالله الخروصي مدير التسويق في بيمة للتأمين، أهمية تنظيم هذه البطولة ودعم رياضة البادل، قائلاً: "نحن ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة في تعزيز الصحة البدنية والعقلية للأفراد، ولذلك نسعى دائمًا لتشجيع عملائنا على ممارسة النشاط البدني بطرق مسلية ومحفزة".

وأوضح زهير فادي الحاج مدير الفعاليات في وكالة الاختيار، أن البطولة ستمثل فرصة لتواصل العملاء مع بعضهم البعض من خلال المنافسة الرياضية الشيقة، ما يعزز الروح الفريدة للتكافل والتعاون بين أفراد المجتمع.

وستقام البطولة في ملاعب الحياة للبادل بفندق هيلتون جاردن بالخوير، ومن المقرر أن تستمر لمدة 5 أيام، مما يتيح فرصة للمشاركين للاستمتاع بمجموعة من المباريات المثيرة والتنافس على الفوز بالجوائز النقدية القيمة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة

أجبرت النسوة على التواجد رهن إشارة مشغّليهن على مدى 24 ساعة يوميا وسبعة أيام في الأسبوع. وكثيرا ما كان يُفرض عليهن ممارسة الجنس دون استعمال الواقي الذكري.

اعلان

أعلنت الشرطة الإسبانية عن تفكيك شبكة إجرامية في مدينة مالقة جنوب البلاد كانت تجبر مئات النساء على ممارسة الدعارة.

وقالت قوات الأمن إن تلك العصابة كانت إحدى كبريات المنظمات، بالنظر لعدد السيدات اللواتي تم استغلالهن إذ أنه وفي الأشهر التي استغرقها التحقيق، بلغ عدد النساء اللاتي أُجبرن على ممارسة الدعارة نحو 500 امرأة.

وكشفت الشرطة أن جميعهن ينحدرن من دول أمريكا اللاتينية وقد تمّ استدراجهن إلى إسبانيا بحجة منحهن فرصة عمل في صالونات التجميل. لكن حين وصلت النسوة إلى البلاد، قيل لهن إن عليهن العمل في الدعارة لتسديد نفقات سفرهن.

كما أجبرن على التواجد رهن إشارة مشغّليهن على مدى 24 ساعة يوميا وسبعة أيام في الأسبوع. وكثيرا ما كان يُفرض عليهن ممارسة الجنس دون استعمال الواقي الذكري بحسب الشرطة الإسبانية.

وأضاف المصدر أن الأرباح التي حققتها الشبكة الإجرامية قد بلغت 1.5 مليون يورو سنويا. وأثناء عملية المداهمة، تم تحرير 11 سيدة فيما أٌلقي القبض على 25 شخصا. كما احتجز مبلغ مالي قدر ب150 ألف يورو إضافة إلى كيلو ونصف من مادة الكوكايين عُثر عليها في عدة أماكن من أوكار المنظمة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: القبض على أهم شبكة تزوير عملات معدنية في إسبانيا الشرطة الإسبانية تفكك شبكة احتيال تبتز ماليا عائلات مهاجرين متوفين بلجيكا: تفكيك شبكة ضخمة لتهريب المخدرات تضم 3 رجال شرطة دعارة أمريكا اللاتينية جريمة منظمة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في ربع الساعة الأخير.. الأحزاب البريطانية تخطب ودّ الناخبين قبيل ساعة الحسم يعرض الآن Next الحرب الإسرائيلية على غزة تحصد أرواح 38 ألف فلسطيني وإسرائيل تصعد وتغتال قائدا كبيرا في حزب الله يعرض الآن Next من المجر إلى هولندا.. هل يؤدي توسع نفوذ اليمين الراديكالي في أوروبا إلى التأثير على قرارات الاتحاد؟ يعرض الآن Next ضوء أوروبي أخضر لصفقة اندماج شركتي لوفتهانزا وإيتا للطيران يعرض الآن Next تراجع التضخم في منطقة اليورو إلى 2.5٪ في يونيو يعزز الآمال بخفض البنك المركزي الأوروبي لسعر الفائدة اعلانالاكثر قراءة من السجن إلى ساحة المعركة.. أوكرانيا تجنّد السجناء وسط نقص المقاتلين حكومة جديدة في هولندا رئيسها رجل الاستخبارات الأول ووزراؤها من اليمين المتطرف ومهمتها تقييد الهجرة شاهد: عاصفة قوية من البرد والريح العاتية تقتل شحصين وتدمر منازل وبنى تحتية في كرواتيا تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء ماكرون.. جاء باسم الوسطية فغيّر المشهد السياسي الفرنسي برمّته اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الشرق الأوسط إسبانيا غزة الانتخابات البريطانية - 2024 الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 كير ستارمر ريشي سوناك الهندوسية مهرجان الشعبوية اليمينية فلاديمير بوتين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • السماح للمؤسسة العامة للتأمين بتقديم كفالة للطلاب للحصول على قرض صندوق التسليف الطلابي
  • تهديد كل شهر.. مسن يقع بموقع "جريندر" والأمن يضبط المتهمين
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • الشرطة الإسبانية تطيح بشبكة إجرامية أجبرت 500 امرأة على ممارسة الدعارة في مالقة
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد
  • أطلنطاسند للتأمين وأوطو 24 يوقعان شراكة استراتيجية(فيديو وصور)
  • 10 دقائق من الرياضة في اليوم تقوي دماغ الطفل بشكل أفضل