احتفت الفنانة شهيرة بعيد ميلاد نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم الأربعاء.

ونشرت الفنانة شهيرة على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة تجمعها بزوجها الراحل محمود ياسين ونجليهما المؤلف عمرو محمود ياسين قائلة: أبني حبيبي وروحي وسندي وظهري، كل سنة وأنت طيب وبخير عقبال 100سنة.

وتابعت: كل سنة وأنت ناجح ومتألق كالعادة، كل سنة وأنا شيفاك دايما  طفلي الصغير الكبير اللي حياتي منورة بيه وفي وجوده الأمان.

وواصلت: اخترت الصورة دي لأني باحبها وأنت وقتها كنت المعشوق   وما زلت.. ربنا يخليك ليا ودايما  فخورة بيك.

وقد عرض للمؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين، ثلاثة مسلسلات ذات الـ10 حلقات تحت عنوان "الفريدو"، و"ماتيجي نشوف"، و"عيشها بفرحة"، ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، في شهرين أكتوبر، ونوفمبر 2023، وذلك على شاشة ON، والتي نالت استحسان المشاهدين.

وحققت الثلاث حكايات نجاحا كبيرا فور عرضها على الشاشة الصغيرة، ودخلت ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شهيرة عمرو محمود ياسين ذكرى ميلاد عيد ميلاد عمرو محمود یاسین

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

حلت الفنانة ميرنا جميل ضيفة علي برنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت عن بداية حبها للفن منذ الصغر والنجوم التي تطمح للعمل معهم.

ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود

 

وقالت ميرنا جميل: كان لدي حس فني منذ الصغر، بس ماكنتش عارفة أنا عاوزة أشتغل إيه، وكنت أشعر بالسعادة عندما أشترك في الأنشطة المدرسية، وأحاول أن الأكون الأفضل بها، كما كنت أحب الرسم... عندما كان عمري 13 سنة، كانت لدي طموحات كبيرة أكثر من الوقت الراهن، وكنت كاتبة في ورقة إني همثل مع توم كروز وبراد بيت وهروح هوليوود.

 

ميرنا جميل تحتفل بعيد ميلادها

 

سبق، احتفلت الفنانة ميرنا جميل بعيد ميلادها الذى يتزامن مع أول أمس الثلاثاء 25 يونيو، ونشرت ميرنا الصور على حسابها بموقع انستجرام على مدار الساعات الماضية، وعلقت: "يارب أمنياتي مش كتير قوي يعني بعد الصحة والأهل"، وكشفت عن أمنيتها والتي وضعتها في شكل مجموعة من الصور الكرتونية المعبرة، ومنهم المال، السفر، التمثيل، المنزل، الزواج، وحصد الجوائز.

أحدث أعمال ميرنا جميل

 

ومن ناحية أخرى، تواصل ميرنا جميل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل جديد منها مسلسل اللعبة 5، الذي يجمعها بـ شيكو وهشام ماجد، ومن المقرر انطلاق تصويره في سبتمبر المقبل، والعمل من إخراج معتز التوني.

 اخر اعمال ميرنا جميل

 

وكان اخر اعمال ميرنا جميل هو مسلسل بيت الرفاعي، الذي نافس في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، ميرنا جميل، سيد رجب، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال، وايضا مسلسل البيت بيتي كان من بطولة كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، أحمد بدير، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي، يتكون من 10 حلقات.

 

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • عمرو المصري يكشف عن تعاونه مع مها فتوني
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" علي مسرح نهاد صليحة والحضور مجاني
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة الخميس المقبل
  • برعاية «القومي للمرأة».. عرض «حكايات تاء مربوطة» على مسرح نهاد صليحة
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • عروض فنية وأغان وطنية.. "القومى لثقافة الطفل" يحتفى بذكرى ثورة 30 يونيو بالحديقة الثقافية (صور)
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»